انتصار تنتقد غياب المشاهد الساخنة عن السينما.. وتبرر رفضها تقديم مشهد بالمايوه

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
13 أبريل 2023,12:25 م

انتقدت الفنانة المصرية انتصار، غياب "المشاهد الساخنة" من الأعمال الفنية، مؤكدة أن العصر الذهبي للسينما خلال فترة الستينيات والسبعينيات لم تخل من هذه المشاهد.

وتمنت انتصار خلال لقائها مع برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي، أن تعود مشاهد "القبلات والمايوهات" إلى السينما مجددا، مبدية استعدادها لتقديم مشاهد درامية تحتوي على قبلة، لكنها رفضت ارتداء "المايوه" بسبب وزنها الزائد.

الحب والزواج الثاني

وحول رأيها في الحب والزواج الثاني، قالت إنها تؤيد هذه الفكرة؛ لأنها حل من حلول "العنوسة"، فهي بدورها لا ترفض أن تصبح زوجة ثانية، خاصة وأن ذلك لا يتعارض مع الشرع بحسب تعبيرها.

وأبدت الفنانة المصرية احترامها لأي فتاة ترفض أن تكون زوجة ثانية، وتكمل حياتها دون وجود رجل يحميها ويساندها، مضيفة: "اللي راضية تبقى عانس هي حرة".

وقالت إن مواصفات فتى أحلامها وشريك حياتها، تقتصر على وجود الحب المتبادل بينهما، لكنها ترفض الدخول في أية قصص حب خلال الفترة الحالية.



رأيها بالفنانة نيللي كريم

وتطرقت انتصار خلال المقابلة للحديث عن مشاركتها بمسلسل "ذات" الذي عرض عام 2013، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة.

وأكدت أن الأداء التمثيلي الذي قدمته هي وزميلها الفنان باسم سمرة خلال رحلة المسلسل الدرامي، كان أفضل من مستوى الفنانة نيللي كريم، مبررة ذلك بأنها تتمتع بفرق خبرة فنية يصل إلى عشر سنوات.

وقالت الفنانة المصرية إنها قدمت رفقة سمرة المساندة والدعم لكريم، حيث وجها لها نصائح بشكل مستمر؛ لأنها تخرجت وتخصصت في مجال "رقص الباليه".

آخر أعمالها

يذكر أن الفنانة انتصار تشارك خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداثه حول "جابر" الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ليلقيه القدر في طريق "مهرة"، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

ويشارك في بطولة العمل كل من: أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، وهدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.

google-banner
foochia-logo