ملك أحمد زاهر شريرة بسبب "المحارب"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
29 يناير 2024,12:55 م

شوّقت الفنانة المصرية ملك أحمد زاهر متابعيها لمسلسلها الجديد "المحارب"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتشارك فيه إلى جانب حسن الرداد.

وكشفت ملك عبر حسابها في منصة "إنستغرام" عن ملامح شخصيتها في العمل من خلال مشاركتها مجموعة صور من الكواليس، أرفقتها بتعليق كشفت فيه عن اسم شخصيتها، قائلة: راند، المحارب رمضان 2024.

تفاصيل جديدة

وفي وقت سابق، أعربت ملك عن سعادتها الكبيرة بالانضمام إلى مسلسل "المحارب"، خاصة أن والدها أحمد زاهر سيشارك في بطولته، كما أعربت عن شوقها الكبير لعرضه.

وحول تفاصيل شخصيتها في العمل، قالت في تصريحات صحفية إنها ستؤدي دور شابة شريرة تعمل كـ"انفلونسر"، وتقوم بافتعال المشكلات لبعض الأشخاص الموجودين في محيطها.

من جانبه تعهد الفنان حسن الرداد للجمهور بأن يكون مسلسل "المحارب" عملاً رائعاً بكل المقاييس، وشارك صورة له من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" ظهر فيها وهو يرتدي العباءة المعروفة بـ "الجلابية"، أرفقها بتعليق: "من كواليس مسلسل محارب، رمضان 2024. أوعدكم بمسلسل كبير يليق بحضراتكم إن شاء الله".



مسلسل "المحارب"

وينتمي مسلسل "المحارب" إلى المسلسلات الاجتماعية التي تحوي خط أكشن، وتدور أحداثه حول رجل فقير من بيئة شعبية يواجه الكثير من المشكلات.

وانطلقت عمليات تصويره منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعدما كان من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الفائت2023، وجرى تأجيله بسبب مشكلات إنتاجية.

أخبار ذات صلة

"المحارب".. جديد نرمين الفقي في رمضان المقبل

آخر أعمال ملك زاهر

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ملك زاهر كان فيلم "فارس"، الذي تدور أحداثه حول شاب فقير من عائلة بسيطة يمتلك موهبة رياضية، إلا أنه يتعرض لمشكلات كثيرة تحول بينه وبين تحقيق حلمه.

google-banner
foochia-logo