هبة نور توثق أجواء احتفالها بعيد ميلادها.. وتكشف عن أمنيتها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
11 يوليو 2023,11:35 ص

وثقت الفنانة السورية هبة نور، جانبًا من أجواء احتفالها بعيد ميلادها، الذي يصادف، اليوم الثلاثاء، 11 تموز (يوليو)، فهي مواليد مثل هذا اليوم عام 1987، لتصبح بعمر الـ 36 عامًا.

وظهرت نور في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام وأمامها قالب كيك مؤلف من طابقين مزيِّن بالشموع، حيث بدت بغاية السعادة، وأرفقتها بتعليق بيّنت خلاله أن كل سنة تمر في حياتها هي الأفضل، متمنية أن يديم عليها الله "الحب" الذي وصفته بأنه لا يُقدر بثمن.

وكتبت الفنانة السورية: "سنين عم تمرق وبفضل الله كل سنة أحلى من اللي قبلها، سنين فيها الحلو وفيها المر، بس يوم عن يوم عم بيزيد تمسكي بالأشياء الحلوة وبس، الحمدلله على كل محب قريب ووفي طيب موجود بحياتي، بخليني أعرف بأني لولا محبة القراب ما بكون سعيدة متل ما أنا".

وتمنت أن يديم الله عليها الأشخاص المحبين الذين يضيفون لها السعادة، وشكرت كل من قدّم لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

وتفاعل عدد من النجوم مع هذه المناسبة السعيدة، فعلق سعد رمضان: "كل عام وأنت بخير صديقتي العزيزة"، وكتبت رنا شميس": "العمر كلو ياقلبي أنت".

وأكد الجمهور من خلال تعليقاتهم، أن الفنانة تقصد في منشورها الشخص الذي تحبه، متمنين أن تكلل علاقتهما بالزواج، وتكشف عن اسمه قريبًا.

الحب في حياة الفنانة

وعلى صعيد مختلف، كشفت الفنانة هبة نور مؤخرًا، أن الشاب الذي تجمعها فيه علاقة عاطفية حاليًا سوري الجنسية، وهو بعيد عن الوسط الفني.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بحالة الحب التي تعيشها اليوم؛ لأن هذه العلاقة جعلتها تشعر بالأمان الذي لم تعتد على وجوده في علاقاتها السابقة.

وتمنت أن يتوج هذا الحب بالزواج، لكنها تترك هذا الأمر للنصيب؛ لأن الزواج ليس قرارًا مثل الحب والإعجاب.

وأضافت أنها اليوم تعيش الحب الحقيقي والصحيح، فهي باتت أنضج وتعرف كيف تتصرف في حال واجهت أي مشكلة، كما أنها تتقن طريقة تقديم المشاعر بشكل صحيح وغير مؤذٍ.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، تنتظر هبة نور عرض مسلسلها "دوار شمالي" الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي في فترة التسعينيات، حيث يستعرض الأزمات التي مر بها المجتمع السوري، خاصة موضوع التطرف الديني.

وأيضًا تشارك نور في مسلسل "كانون" الذي يحاكي الواقع السوري ويتناول العديد من الموضوعات التي تهم الشارع السوري منها تزوير العملات وتجارة المخدرات، وتدور أحداثه في منطقة "سوق الحرامية" بدمشق.

google-banner
foochia-logo