هند البلوشي توضح تطورات أزمة شقيقتها مرام الصحية

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
2 أكتوبر 2023,6:05 م

طمأنت الفنانة الكويتية هند البلوشي جمهورها على صحة شقيقتها مرام، التي تعرضت مؤخرا لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

وأضافت هند أن حالة مرام مستقرة، حيث أنهت رحلة علاجها بالرعاية المركزة بعدما مكثت فيها لعدة أيام، مبينة مغادرتها المستشفى بشكل نهائي.

وقالت هند، خلال لقاء لها مع برنامج "عالسيف": "أنا أحب أطمئن محبيها اللي يظنون أنها ما زالت في الرعاية المركزة، لا حبايبي أحب أطمئنكم مرام بخير بفضل الله ودعائكم الخالص، وهي بخير وفي بيتها وبين عيالها من زمان".



سبب مرضها

وكشفت سبب الوعكة الصحية التي مرت بها مرام، مبينة معاناتها من مرض الربو المزمن، حيث تتأثر مع تغيرات الجو بشكل كبير، مما جعلها تعاني من وضع صحي غير مستقر خلال الأشهر الماضية، إضافة إلى دخولها المستشفى أكثر من مرة.

وأضافت هند أنها تعاني أيضا من مرض الربو، لكن بحساسية أقل، حيث لا تتأثر كوضع مرام.

وحول غياب شقيقتها عن نشاطها الفني، أكدت هند أن الأولى تعيش حياتها بصورة طبيعية وتستكمل فترة نقاهتها، وخلال الفترة الحالية ستعود للظهور عبر السوشال ميديا للتواصل مع محبيها.

هند تُعلن دخول مرام المستشفى

وفي وقت سابق، أعلنت هند دخول مرام إلى المستشفى ومكوثها في العناية المركزة، طالبة من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت البلوشي حينها، عبر خاصية الستوري على "إنستغرام": "ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية، والله في عنايته أعظم وأرحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".



أزمات سابقة

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مرام البلوشي للإصابة بالتهاب رئوي، ففي منتصف 2022 تعرضت للموقف ذاته، وتم نقلها وقتها للعلاج. وأكد الأطباء حينها أن سبب انتكاسة مرام البلوشي هو إصابتها بالتهاب رئوي حاد؛ جراء تعرضها إلى ضربات الشمس الحارة مع تقلب الأجواء المناخية بين البرودة والحرارة.

google-banner
foochia-logo