علاء مرسي: فيلم أبو نسب شامل وكامل.. وعمل مرتقب مع هنيدي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
23 ديسمبر 2023,6:18 ص

قال الممثل المصري علاء مرسي إن فيلم "أبو نسب" مليء بكل فنون الدراما، بما في ذلك الكوميديا والتشويق والأكشن وصولا إلى الرومانسية.

وأضاف مرسي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" على هامش عرض الفيلم: "أبو نسب" فيلم شامل وكامل، متوقعاً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور. وعن دوره في الفيلم، قال مرسي إنه يُجسّد فيه شخصية شقيق الفنان ماجد الكدواني "الغول وعبقري التمثيل"، كما وصفه. وكشف مرسي أنه يستعد لعمل جديد يجمعه بنجم الكوميديا محمد هنيدي، الذي عبّر عن حبه الكبير له، باعتباره "عشرة عمر".

ويناقش "أبو نسب"، وهو من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وعلاء مرسي ومحمد لطفي ووفاء عامر وهالة فاخر وصلاح العبد الله، مشاكل النسب والزواج في المجتمع المصري.

وتدور أحداث العمل حول طبيب يدعى "علي" مجهول النسب، يقع في حب فتاة والدها مجرم ويرفض زواجه منها بسبب عدم معرفته لعائلته، فيستغل الطبيب لحظة دخول والد العروس إلى السجن ليتزوجها، ولكن تحدث المفاجأة عند خروج والد العروس من السجن ليلة زفافهما.

ويعد الفيلم التعاون الأول بين محمد إمام وماجد الكدواني، إذ لم يسبق لهما أن تعاونا معًا، بينما يعد التعاون الثالث بين إمام وياسمين صبري، إذ سبق أن تعاونا في فيلم "الجحيم في الهند" الذي عرض عام 2016، ثم في فيلم "ليلة هَنا وسرور" الذي عرض عام 2018.

google-banner
foochia-logo