هنا الزاهد: خرجت بأصدقاء حقيقيين من "سيب وأنا أسيب"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
21 أغسطس 2023,12:42 م

وجّهت الفنانة المصرية هنا الزاهد، رسالة حب وشكر لصنّاع مسلسل "سيب وأنا أسيب"، تزامنًا مع انتهاء عرض حلقاته، مشيرة إلى أنها خرجت من تصويره بأصدقاء حقيقيين.

ونشرت الزاهد عبر إنستغرام صورًا من كواليس المسلسل جمعتها بفريق العمل، وأرفقتها بتعليق بيّنت خلاله انتهاء القصة التي جمعت شخصيتها "نبيلة" مع شخصية الفنان أحمد السعدني "إبراهيم".

وكتبت: "خلصت قصة نبيلة وإبراهيم هتوحشونا، بشكر كل حد اتعملت معاه في مسلسل سيب وأنا سيب اتبسط جدا و عرفت ناس جميلة و خرجت بصحاب بجد، شكرا للمخرج الكبير استاذ وائل احسان، شكرا شركة الصباح و أنور على تعبك في المسلسل ده".

وتفاعل نجم العمل أحمد السعدني مع منشور هنا، مشيرا إلى أنه سيفتقد الأجواء التي جمعتهم، حيث علق قائلًا: "سأفتقد هذه العائلة الكبيرة".

وانهالت على منشور الفنانة التعليقات من محبيها، الذين اعتبروا أن شخصيتها في المسلسل أضافت الكثير لمسيرتها، حيث كتبت متابعة: "استمعت جدا، وحسيت عالدور ساوا إضافة حلو الك، بحبك جدا".

كما تمنى بعضهم الآخر بإنتاج جزء آخر من المسلسل، بسبب تعلقهم بأحداثه واعتيادهم على شخصياته، حيث كتبت أخرى: "ضروري جزء ثاني، ضروري جدا".

هنا الزاهد بمشهد "العلكة"

وكانت هنا الزاهد قد كشفت مؤخرًا، كواليس تصوير أحد المشاهد الكوميدية التي جمعتها بالفنان أحمد السعدني في "سيب وأنا أسيب"، حيث شاركت مقطع فيديو لمشهد عُرض ضمن الحلقة التاسعة.

وظهرت خلاله "نبيلة، هنا الزاهد" وهي تعلم "إبراهيم، أحمد السعدني" كيف يأكل "العلكة، اللبان" ويصنع منها بالونًا، ليقوم بضربها على فمها.

وأرفقت الزاهد الفيديو بتعليق أكدت خلاله شعورها بالاستغراب من تصرف السعدني الذي ضربها فعلًا، قائلة: "أنا في المشهد ده اتفاجئت بجد إنه ضربني، وأنا كنت بتكلم بجد ومناخيري وجعتني بجد".

مسلسل "سيب وأنا أسيب"

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" في إطار اجتماعي كوميدي حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة إلى مسقط رأسها في الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، محاولة فبركة الأكاذيب التي أخبرته بها.

والمسلسل من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، هنادي مهنا، أحمد سلطان وغيرهم، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

google-banner
foochia-logo