يعقوب بوشهري يكشف عن قيمة ثروته الضخمة.. وسعر الإعلان الذي يقدمه

أرشيف فوشيا
محمد موسى
4 أبريل 2023,2:55 ص

كشف المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، أن ثروته تقدر بـ 10 ملايين دينار كويتي، بما يعادل 32 مليون دولار تقريبا، كاشفا في الوقت ذاته أن سعر الإعلان الذي يقدمه عبر تطبيق "سناب شات"، لا يقل عن 13 ألف دولار تقريبا.

وقال بوشهري خلال استضافته في برنامج "مراحل" الذي يقدمه علي العلياني، "إن السعر يحدد حسب الإعلان، ونوعيته، وتكاليفه من سفر أو انتقالات أو ما أشبه، وسواء هو عبارة عن طعام، أم زيارة، أم حدث، أم سياحة وسفر لدولة أخرى".

وأضاف أن أعلى إعلان تحصل عليه كان 150 ألف ريال، حيث شمل ذلك تكاليف السفر والإقامة.

وبشأن غلق حسابه على "سناب شات"، أكد بوشهري أنه يستحيل أن يغلق حسابه حتى إذا آخر متابع قام بإلغاء متابعته.

كما أوضح حول فيديو "الجميلة والجيكرة"، أنه فوجئ بسيدة أتت إليه تبكي وتقول إنها مريضة وتأخذ دواء الكرتزون، متأثرة بما شاهدته في الفيديو من تنمر.

ولفت يعقوب بوشهري، إلى أنه في البداية كان يتحدث براحة، إلا أنه أصبح أكثر تحفظًا في اختيار كلماته حتى لا يحرج أحدا أو يتنمر على أحد، مضيفًا: "بحاول على قد ما أقدر إني ما أجرح شخص ما أقدر أشوفه".

ورد ‏مشهور سناب شات على ما يردده بعضهم بشأن أنه إيراني وليس كويتي الجنسية بالقول:" أنا كويتي أبا عن جد وليس لي صلة بإيران".

وبين: "الناس ربطت اسم بوشهري باسم الفنانين "عبدالله بوشهري ومحمود بوشهري"، وهما أصدقائي ونعم فيهم وأتشرف فيهم، ولكن لا تربطني بهما صلة، ولهما كل الاحترام والتقدير".

وتابع:" أنا مرات أصور السعودية في كأس العالم" ويطلع محمود وعبدالله يقولون هذا بديوي إيراني والجمهور يقولون" يا إيراني يا إيراني".لافتا إلى أن ذلك كان أحد المواقف المضحكة التي تعرض لها.

كما كشف يعقوب بوشهري أن عمره 40 عاما، وأنه من مواليد شهر يناير 1983.

ولفت إلى أنه لا يحب التصنع ويتعامل بطبيعته أمام الكاميرا وخلفها.

google-banner
foochia-logo