تسبقكِ وتبقى.. عطور أخّاذة لاحتفالاتك

أرشيف فوشيا
رانيا رسلان
31 أكتوبر 2023,6:57 م

يستطيع عبير العطور نقلنا بالزمن إلى ماضٍ غاب، وبإمكانها أيضًا إثارة الذكريات والعواطف التي كنا نظن أنها منسية منذ فترة طويلة، لأن حاسة الشم لدينا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بذاكرتنا، ولا عجب أن بعض الروائح يمكن أن تعيد الذكريات المرتبطة بالأشخاص والأمكنة.

أما اختيارات العطور الخاصة بكِ لموسم الحفلات فتستحق قدرًا متساويًا من الاهتمام مع ما ستختارينه من ملابس، فعطر الحفلات ينبغي أن يكون أخّاذًا ويتماشى مع حضورنا في المجتمع، ويتميز بالسحر والرقي وينبض بالحياة، و أيضًا عليه أن يكون طويل الأمد، ويخلق أثرًا لا يُنسى؛ باختصار أنتِ تريدين أن يشتم الجميع رائحة وصولكِ ويبقى عطركِ حاضرًا بعد فترة طويلة من مغادرتكِ.

ولضمان بقاء العطر لوقت طويل يفضل وضع طبقات منه وعلى بشرة رطبة، لأن البشرة الرطبة تحمل الرائحة بشكل أفضل، وينصح بالتركيز على نقاط النبض مثل الرسغين والرقبة وخلف الأذنين، حيث تبعث هذه المناطق الحرارة وتساعد على نشر العطر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي وضع طبقة من لوشن الجسم أو الزيت المعطر المطابق إلى تعزيز العطر وطول بقائه، ويستحسن أن ترّشي عطركِ أيضًا على الملابس.

"فوشيا" اختارت لكِ باقة من العطور النفّاذة المناسبة لموسم الاحتفالات:

عطر Oud Satin Mood

قدمت "Maison Francis Kurkdjian" في هذا العطر الفاخر مزيجًا من البنفسج، وخشب العود، والفانيليا، والعنبر، إنه العطر الذي تختارنيه مع أي فستان أنيق ليرافقكِ بكل ثقة وجاذبية.



 Animalique

إن مكونات هذا العطر من جلد الغزال، وخشب الصندل، والعنبر، ستشعرين معها أنه خفيف ولكنه مكثف. فهذا العطر من "Byredo" يجعلكِ ترغبين بالمزيد منه، مما يجعله عطرًا مثاليًا لرشه قبل أي حفل عشاء.



 YSL Libre L'absolu Platine

حين ينسدل هذا العطر على بشرتكِ ستفوح منه رائحة زهر البرتقال والجلد الأبيض الناصع، وستتسرب الثقة اليكِ لطلب المزيد، كونه من العطور القوية.



 Tutti Twilly d'Hermès

هذا العطر عبارة عن  مزيج من زهر الزنجبيل والليتشي والمسك، مثالي للسهرة والموسيقى المبهجة، ورائحته تعمل على تحسين أي مزاج، وتبقى خفيفة على الجلد مع مرور الساعات.



Fenty Beauty Fenty

جريء وغير متوقع، هذا العطر سيفاجئ معظم الناس عندما تضعين منه ليلاً  فهو حار وحاد ولاذع،  لاحتوائه على كوكتيل التوت، والماغنوليا، والورد والمسك، مما يجعلكِ ترغبين دائمًا بوضعه.



 Laura Mercier Ambre Vanille

يؤكد عطر "Ambre Vanille" على جمال رائحة البشرة الشفافة، ولكن مع القليل من التألق الإضافي، فهو ناعم  بفضل زهرة أوركيد النمر والسكر البني والعنبر، إنه مبهج وفاخر لفتاة ترتدي تنورة طويلة من الدانتيل الأبيض.



google-banner
foochia-logo