جويل ماردينيان: لا أستطيع العيش أسبوعًا واحدًا دون رجل

أرشيف فوشيا
فرح درويش
2 ديسمبر 2023,9:28 ص

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية، جويل ماردينيان، أن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، يعود إلى خلافها مع زوجها والذي كاد أن ينتهي بانفصالهما عن بعضهما البعض.

وفيما رفضت "جويل" الحديث عن سبب خلافها مع زوجها كمال قدورة، أكّدت أنه لم يكن بسبب خيانته لها، إذ تعتبر نفسها "امرأة لا يمكن خيانتها"، على حد قولها.

وأضافت خلال ظهورها ببرنامج "عندي سؤال" أنها اتخذت قرار اعتزال "السوشال ميديا" دون وعي، باعتبارها كانت متعبة جدًا ويائسة، وأرادت أن تأخذ استراحة لتستيقظ من الصدمة، معقبة: "حسيت زواجي مات فجأة".

وأشارت إلى أنها وزوجها قررا أن يعودا لبعضهما البعض واتجها إلى طبيبة نفسية حتى تساعدهما على تجاوز ما حصل، وهي اليوم قررت عدم نشر صورهما معًا خوفًا من الحسد.

وتابعت أنها تعيش حالة حب مع زوجها لا يمكن وصفها، وفي الوقت نفسه "لا تخشى خسارته أبدًا رغم أمنيتها أن تبقى معه؛ لأنها مؤمنة دائمًا بوجود الأفضل".

أخبار ذات صلة

جويل ماردينيان.. خبرة في اللوكات عمرها سنوات

واعتبرت جويل زوجها "أكثر قوة منها، والمسؤول الأول عن القرارات التي تتعلق بحياتهما معًا رغم أنه يصغرها بـ6 سنوات"، معقبة: "بحب أن يكون هنالك رجل يتحمّل مسؤوليتي.. وهو عم يقودني بقناعتي ورضاي".

وقالت إنها لا يمكنها العيش لمدة أسبوع واحد دون رجل، وأنها ستتزوج بعد أسبوعين في حال انفصلت عن زوجها الحالي، مضيفة: "ما بتخيل حالي singl.. بحب أكون طفلة وفيه رجل ماسك بإيدي".

وأكدت جويل أنها امرأة سعيدة ومكتفية جدًا اليوم، وهي ممتنة للنعم التي تنعم بها خاصة الصحة، وأولادها، وإيمانها الكبير بالله، إلا أنها تتمنى أن تفقد جزءًا من طموحها لأنها خسرت بسببه توازن حياتها وراحتها النفسية.

عمليات التجميل

وأوضحت أنها امرأة تحب الجمال، ولا تتعب من هوسها به، وتجد المحافظة عليه فرضًا على كل سيدة، ولا تخجل من خضوعها لعمليات التجميل.

وشددت على أنها لا يمكنها فرض ذلك على كل سيدة، إلا أنها تشفق على كل امرأة لا تهتم بنفسها ولا تحافظ على جمالها.

أولادها

وقالت جويل إن أكثر ما تخافه هو عدم امتلاك أولادها الطموح الكافي ليحققوا شيئًا يذكر في الحياة ودائمًا ما تسأل نفسها عن صحة أسلوب حياتهم التي يعيشونها اليوم.

وتتمنى أن ترحل عن الحياة قبل أن تكون عبئًا عليهم، معقبة: "بحب أعيش طوال ما هنه عايشين.. بس بتمنى أموت قبل ما كون عبئًا عليهم".

وكانت "جويل" قد فتحت قلبها في وقت سابق لكاميرا "فوشيا"، إذ كشف عن حقيقة تعرُّضها للخيانة، وكذلك أسرار تجربة تبني ابنها "نايثان".

google-banner
foochia-logo