مجدي الهواري يحسم أنباء انفصاله بعد شهرين على زواجه

أرشيف فوشيا
لين محمد
24 ديسمبر 2023,2:40 م

رد المنتج والمخرج مجدي الهواري على الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية بشأن انفصاله عن زوجته الجديدة الستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك بعد شهرين على زفافهما.

ونشر الهواري صورة تجمعه بزوجته من العاصمة الفرنسية باريس، ليفند الشائعات المتداولة، وكتب: من باريس مع حبي.

كما أعادت دنيا مشاركة الصورة عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، لتؤكد أيضًا أن ما قيل مجرد أكاذيب لا أكثر.



ولاحظ المتابعون أنها المرة الأولى التي يشارك فيها الهواري صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الخاص، فيما شكك البعض بحقيقة استمرار علاقتهما، فكتب أحدهم: برضه انفصلتوا.. انتوا إيش عرفكم.. ماتحاولوش.

وتأتي شائعات الانفصال بعد مشاركة دنيا منشورا عبر خاصية "الستوري" كتبت فيه "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة"، ما فسره الكثيرون على أنه إعلان عن طلاقها بشكل غير مباشر.

بالإضافة إلى ما سبق، لاحظ الكثيرون خلو حساباتهما من أي صورة تجمعهما، فضلًا عن انتشار شائعة تفيد بإلغاء الهواري متابعة حساب زوجته، وهو ما اتضح عدم صحته.

أخبار ذات صلة

مجدي الهواري يعتدي على عمال مطعم بالضرب.. بسبب فاتورة

على الصعيد الفني، فإن هناك تعاونا يجمع الهواري مع مواطنه الفنان أحمد مكي في مسرحية جديدة تحمل عنوانًا مؤقتًا "صاحب السعادة".

وكشف الهواري في أحد اللقاءات أنه حريص على أن يكون العمل مميزا، وأن تعرض المسرحية في مصر على عكس مسرحية "حزلقوم" التي تعاونا فيها في موسم الرياض قبل سنتين.

وقال المخرج: السنة دي إن شاء الله المسرحية الجديدة هيكون في حظ إن الجمهور المصري يكون بيتفرج عليها وفي الوطن العربي، اخترنا اسما مؤقتا "صاحب السعادة".. الاسم النهائي لسه.

google-banner
foochia-logo