سر مكياج كيت موس الذي يمنح عينيها توهجا مميزا

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
30 أبريل 2023,6:49 ص

معروف عن عارضة الأزياء كيت موس مدى اهتمامها بأناقتها ومظهرها في شتى المناسبات، مستعينة في ذلك بطرق وأساليب مختلفة، تعتمد جميعها على عنصر "البساطة".

ولطالما كان لذوقها الشخصي في عالم الموضة والأناقة تأثيره الكبير على عدة اتجاهات وصيحات برزت خلال السنوات الماضية. وسبق لها أن اخترعت أزياء خاصة بالمهرجانات من خلال بعض الأفكار التي تفننت في المزج بينها بحرفية عالية.

وبغض النظر عما ترتديه، فهي دائما ما تنجح في تعزيز مظهرها بمكياج عينيها السموكي المميز وتمويجات شعرها الفضفاضة، وقد ظهرت أخيرا بإطلالة مماثلة، لفتت بها الأنظار وأثارت الإعجاب، لاسيما فيما يتعلق بمكياج عينيها الذي جاء رائعا للغاية.

وباتت كيت موس حديث كثيرين بعد ظهورها أخيرا في حفل Prince's Trust بمدينة نيويورك، إذ بدت متألقة بفستان أسود ذي طابع كلاسيكي مزود بأكمام منتفخة وياقة طربوش خفيفة.

كما جاء الفستان مزودا بفتحة من الخلف، أظهرت الجزء العلوي من ظهرها وكتفيها.

وأكملت طلتها بانتعال صندل أسود محكم على قدميها، إلى جانب حقيبة يد كلتش سوداء ومجموعة من الأساور الماسية وقلادة من الماس.

أما على صعيد المكياج، فقد تمسكت كيت بإطلالتها الكلاسيكية، التي تألفت من عيون سموكي متوهجة، وشفاه بلون النود و تمويجات شعر بسيطة صففتها دون أن تبذل أي جهد.



واعتمدت كيت في إطلالتها على كثير من منتجات ماركة شارلوت تلبوري؛ إذ اختارت ما يناسبها ويضيف لجمالها، خاصة عينيها، اللتين تتمتعان بقدر كبير من الوهج والبريق.

وقال فريق تلبوري بخصوص مكياج كيت" "إطلالة كيت عن كل ما هو جميل، فضلا عن تميز بشرتها، التي تبدو متوجهة بشكل كبير، وهو ما نجحنا في تحقيقه ببعض المنتجات".



وبدا من الواضح أن خبراء تجميل كيت موس أرادوا أن يضعوا كامل التركيز على عينيها، وهو ما نجحوا فيه باستخدامهم أحمر شفاه مطفي لجعلها تبدو بلون نود رقيق، ثم قاموا بتبطينها بلون نود لإبرازها أكثر.

وانطلاقا من حرص خبراء التجميل الذين يتعاونون مع العارضة الشهيرة على جعل عينيها محور الإطلالة، فقد مالوا لإبراز حاجبيها بلون بني طبيعي، مع نحتهما بشكل محدود قبل القيام بتبطينهما.

ثم استعانوا بقلم كحل مزدوج لإطالة الخط الموجود على جفنها العلوي مرورًا بقناتها الدمعية للحصول على لمسة نهائية ساحرة، وبحصولها على إطلالة عيون القطة المثيرة، فقد حصلت كيت على شكل أكبر وأكثر بريقا للعينين، مع وهج جميل يعزز إطلالتها.

google-banner
foochia-logo