شكران مرتجى تبدع في "لعبة حب".. واطلالاتها حديث السوشال ميديا

أرشيف فوشيا
لين محمد
16 أبريل 2024,10:44 ص

تلقَّت النجمة السورية شكران مرتجى إشادة كبيرة مع بدء عرض أولى حلقات مسلسلها المعرب "لعبة حب"، إذ استطاعت بحسها الكوميدي وأدائها الاحترافي جذب أنظار المشاهدين.

 

وفي أحداث لا تخلو من الطرافة واللطافة، استطاعت شكران وضع لمستها الكوميدية على شخصيتها "فريدة الأسعد"، زوجة "سلطان/ أيمن رضا"، بطريقة مميزة تتماشى مع دورها الفكاهي، سواء من خلال طريقة تحدثها الساخرة أو تعابير وجهها الممتعة.

 

17e8da95-ce5f-458b-accd-c0ac68989232

ثنائية شكران مرتجى وأيمن رضا

 

كما أثنى الجمهور على ثنائية شكران والنجم العراقي أيمن رضا وانسجامهما، خاصة أن كليهما يتمتعان بالحس الكوميدي الذي لطالما بدا واضحًا في أعمالهما السابقة، فقد شاركا معًا في العديد من الأعمال الكوميدية من أبرزها "عيلة سبع نجوم" و"بطل من هذا الزمان"، وغيرها.

 

وشددت إحداهن أن أكثر ما أعجبها في العمل ثنائية شكران ورضا، وعلَّقت: بس أحلى شي بمسلسل لعبة حب هو شكران مرتجى و أيمن رضا كثير بيضحكوا.

 

cdfa1d4c-aa55-46e0-9c2d-ceac6c3f4c40

 

ولفت البعض إلى أن شكران استطاعت التفوق بأدائها على الممثلة التركية نرجس كومبسار، بطلة المسلسل التركي "حب للإيجار".

 

 

 

 

إطلالات شكران مرتجى

 

وأكثر ما لفت انتباه المشاهدين إطلالات شكران المميزة، إذ اعتمدت الأزياء الراقية والمبهجة التي تنوعت بين الفساتين الصيفية البسيطة والأزياء الرسمية الأنيقة. فضلًا عن اهتمامها الكبير بتسريحات الشعر، والمجوهرات الراقية، والمكياج الناعم والملفت.

 

7c8ba134-0bc0-400a-955c-2048c40bd3e6

"لعبة حب"

 

يُعد مسلسل "لعبة حب" النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، وتدور أحداث المسلسل بنسخته التركية حول "دفنة"، التي تعمل كنادلة في مطعم لمساعدة عائلتها الفقيرة، ليضعها الله في طريق "ناريمان" التي هي والدة "عمر".

 

وبعدما قرر الجد "هوصولي" بيع القصر بعد وفاة والد "عمر"، تحاول "ناريمان" الإصرار على ترك القصر وعدم بيعه، ليقبل "هوصولي" مقابل شرط هو تزويج حفيده "عمر" خلال مدة لا تتجاوز 6 أشهر، لتتفق "ناريمان" مع "دفنة" بالتلاعب على "عمر" وتضعها في طريقه.

 

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب شكران مرتجى كل من: معتصم النهار، ونور علي، وأيمن رضا، وجو طراد، وساشا دحدوح، ورنين مطر، وترف التقي، وحسن خليل، وأيمن عبد السلام، وجيري غزال، وهو من إخراج فيدات أويار.

 

أخبار ذات صلة

شكران مرتجى تُخطط للوصول إلى أهدافها في "لعبة حب"

 

google-banner
foochia-logo