عطور له برائحة العود التي تحبين

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
26 نوفمبر 2023,11:29 م

استخدم العود منذ قرون عدة لأغراض طبية وروحية، ونظرًا لما تتمتع رائحته بسحر وقوة وجاذبية، دخل في صناعة العطور وأصبح من المكونات المفضلة لدى صانعي العطور حول العالم.

تجذب رائحته السيدة العربية التي تعتمده بكل حرفية. فما رأيك أن تقدمي عطوراً تفوح بعطر العود لشريكك؟ إليكِ مجموعة من العطور التي ننصحك بالاختيار منها.

البداية مع عود رويال من  Armani Privé، يكتنز هذا العطر نفحة خشب العود المعالج بعناية على غرار التطريزات الفاخرة، مع لمسات من الذهب والفضة لإبراز غناه وإظهار طابعه الشرقي.



يعبق عطر عود رويال بالنسمات الشرقية ويستمدّ وحيه من خشب العود. تعالج علامة Giorgio Armani خشب العود كما تعالج التطريزات الفاخرة فتضفي عليه لمسات من الذهب والفضّة فيما تحافظ على قوته وتعقيده وإشراقه. وتقديراً للطابع الفريد الذي يتمتّع به العود، يبرز العطر هذا العبير بكل أوجهه.

أخبار ذات صلة

تعرفي عليها.. باقة من أفضل عطور الشعر لهذا العام

أما Ombre Nomade من Louis Vuitton الأيقوني، فينشر الانعكاسات المتغيرة للعود كما لو كانت أعمدة كثيرة من الدخان شكّلتها الرياح على رمال الصحراء. صممه خبير العطور Jacques Cavallier Belletrud لعشاق الجواهر النادرة. مع لمساته الجلدية القوية والتوابل والخشبية، يمتزج عود أسام الضخم مع لمسة من الجاوي ولمسات من توت العليق.



ويتميز عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold Eau de Parfum من Molton Brown بنغمات عطرية خشبية وتوابل عميقة وطويلة الأمد. يأتي العطر في قارورة زجاجية مع غطاء مميز من الراتينج.



ابتكرت Gucci عطر Oud Intense، لأصحاب الذوق الرفيع، وهو عبارة عن عطر آسر وأخاذ من مكونات شرقية تغلف روح Gucci بالكامل. وقد وضع العطر الغني بشكل مكثف باستخدام مصدر فريد من العود الطبيعي بنسبة 100%.

يمكن للرجال والنساء على حد سواء تجسيد الرفاهية الحقيقة عندما تنبعث منهم رائحة عود Gucci البراقة الغنية الأخاذة.



google-banner
foochia-logo