خالد العجيرب يوجه رسالة إلى جمهوره بعد نقله إلى المستشفى

أرشيف فوشيا
مهند سليمان
13 مايو 2023,1:42 م

طمأن الفنان الكويتي خالد العجيرب جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وتوجه العجيرب عبر فيديو بالتحية، والشكر لكل محبيه الذين سألوا عنه عبر الاتصال أو من خلال رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت كثيرة لدرجة أنه لم يتمكن من الرد عليها.

وأكد أنه سيخرج من المستشفى قريبا بعد انتهاء الفحوصات الطبية، واستقرار حالته، وأنه أصبح بخير الآن.



تفاعل الجمهور مع حالته

وكانت حالة من القلق قد انتابت جمهور الفنان العجيرب، بعد تعرضه لوعكة صحية، ومنهم الإعلامية مي العيدان التي تفاعلت عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، عبر مشاركتها لصورة خالد العجيرب على سرير المستشفى أثناء تلقيه الرعاية الطبية.

وقالت العيدان في تعليقها :"تعرض الفنان خالد العجيرب لوعكة صحية، اللهم أنت الشافي المعافي ألبسه رداء الصحة، دعواتكم".



تعايشه مع المرض

وأصيب النجم الكويتي بمرض البهاق، وتحدث في وقت سابق عن تجربته مع هذا المرض الذي أثر على شكله الخارجي، لكنه صرح بأن هذا المرض هو نعمة من الله.

كما أكد أنه لم يؤثر على حياته الشخصية والمهنية؛ إذ قرر التعايش مع المرض، واعتبره صديقا له، وجعله مميزا عن باقي البشر ولم يمنع استمراره في حياته بشكل طبيعي ولفت الأنظار إليه عندما يمشي في الشارع.

أعماله الأخيرة

يشار إلى أن خالد العجيرب شارك أخيرا في مسرحية بعنوان "آخر موديل"، عُرضت في عيد الفطر على مسرح صالة نادي الأهلي في البحرين، بمشاركة أحمد الفراج، نورة البلوشي، وفاطمة كازروني.

حياته الفنية

يعد من الممثلين الكوميديين في الكويت ودرس في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وشارك في عدة أعمال كمسلسلي "عديل الروح" و"الإمبراطورة".

وشارك النجم الكويتي الكوميدي في عدد كبير من المسلسلات الدرامية الشهيرة منها  الناس أجناس، وسابع جار، و حريم طارق، وعاشر صفحة، و شباب البومب 10، كما شارك النجم في تقديم بعض البرامج الكوميدية المشهورة منها العب غيرها، وبنات سكر نبات.

google-banner
foochia-logo