عبير صبري تكشف ملامح شخصيتها في "حدوتة منسية"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
26 يناير 2024,9:01 م

شوّقت الفنانة المصرية عبير صبري جمهورها ومتابعيها، لشخصيتها "دهب"، التي ستؤديها في مسلسلها الجديد "حدوتة منسية" المقرر عرضه في 27 يناير/كانون الثاني الجاري.

ونشرت عبر حسابها في إنستغرام صورة من كواليس التصوير، مرفقة بتعليق كشفت خلاله عن ملامح شخصيتها "دهب"، ومتوقعة أن تنقسم الآراء بين محبين وكارهين لها.

وقالت عبير في تعليقها: منتظرة تشوفوا دهب بـ حدوتة منسية، ومنتظرة اسمع آراءكم، أوعدكم هتحبوا دهب أوي، أو هتدايقوا منها، مش عارفة بقى.

وأضافت أن المسلسل سيتم عرضه من يوم السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء على قناة CBC، وأيضا من يوم الجمعة إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء على Watch it.



 تفاعلات ومحبة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنانة، معربين عن حماستهم لمتابعة المسلسل وشخصيتها؛ إذ كتبت متابعة: أنا خايفة من الكاركتر ده يا عبير، فيما كتبت أخرى "منورة يا ملكة قلوبنا".



مسلسل "حدوتة منسية"

وحرصت الفنانة عبير صبري على الترويج للمسلسل طول الفترة الماضية، سواء من خلال مشاركة البرومو، أو نشرها للبوستر وكواليس التصوير، واعدة جمهورها لأحداث تنسف توقعاتهم.

ووصفت شخصيتها بـ"الخطيرة"؛ إذ تؤدي دور فتاة تُدعى "دهب" خرجت من بيئة شعبية بعد زواجها من شخص ثري ينتمي لعائلة كبيرة، وتواجه العديد من الصعوبات والتحديات بسبب رفضها من قبل أفراد عائلته.

والمسلسل يتألف من 30 حلقة، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمتلك مصنعاً للرخام، وبسببه تواجه العديد من العواقب في ظل تواجد زوجها.

ويضم العمل في بطولته: سوسن بدر، محمد علي رزق، أحمد فهيم، هبة عبد الغني، نانسي صلاح، طارق صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، ريم سامي، هلا السعيد وغيرهم.



يذكر أن الفنانة عبير صبري تشارك أيضاً في فيلم "ليلة العيد"، الذي يسلط الضوء على قضايا المرأة، من خلال سيدات يعشن في جزيرة، ويتعرضن للمشاكل بسبب عدم تفهم الرجال لحقوقهن.

والفيلم من بطولة: يسرى، نجلاء بدر، غادة عادل، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود حافظ وغيرهم.

أخبار ذات صلة

الصور الأولى من مسلسل "جري الوحوش" قبل عرضه

google-banner
foochia-logo