شذى غريب تهاجم عمرو مصطفى: كفاية نقلل من قيمة بعض

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
2 يوليو 2023,11:34 ص

هاجمت المغنية والممثلة المصرية شذى غريب مواطنها الفنان عمرو مصطفى، بعد وصفه المطرب بـ"الأداة التي يوظفها ويتحكم بها الملحن"، مؤكدة أن المطرب قادر على التنزيل من مستوى الملحن في أدائه.

وقال مصطفى في الفيديو الدعائي للقائه ببرنامج "حبر سري"، إنه هو المبدع، أما المطرب مجرد أداة يتحكم بها؛ لكون نجاح الأغنية من نجاح الملحن الذي يُعد المبدع الأساسي في العمل الغنائي، بحسب تعبيره.

بدورها، ردت غريب بتدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، حيث قالت: "طبعا الكل عارف قد إيه أنا وعمرو أصحاب وإخوات، بس المرة دي عمرو خانه التعبير زي لما بتخونه تعبيراته كتير!".



واستنكرت غريب تصريح مصطفى، الذي يتمتع بقيمة وحجم مهم، بأن يرى الفنان مجرد "أداة"، مضيفة: "المطرب قادر بأدائه وأسلوبه يوصلك الفكرة والإحساس للناس كملحن أو يهبدهالك في الأرض بدليل فيه أغاني عبقرية لما غناها ناس أي كلام اتهبدت بيهم، فبلاش الكلام ده في التوقيت ده".

وطلبت المغنية المصرية في نهاية منشورها عدم التقليل من قيمة أي مهنة ودور فني؛ لأن لكل منهم حجمه ودوره الأساسي، إذ يشكلون منظومة كاملة سواء من خلال الأغنية، المؤلف، الملحن، وموزع ومهندس صوت، والمطرب، لتقديم الأغنية بأبهى صورة.

وتلقت غريب الدعم من قبل متابعيها، الذي أكدوا أن تصرف مصطفى لم يليق بمكانته؛ لكون المطرب والملحن لا يحققان النجاح إلا بتواجدهما سويا، حيث جاء ضمن التعليقات: "طب ما يلغوا المطربين والملحنين تنزل الاغاني بصوتهم وخلاص طالما المطرب مالوش لازمه"، و:"هو للأسف الفترة دي بيخبط فالكلام اوي وبيعك بصراحة المفروض يعرف انه فنان كبير وليه قيمته وحجمه ومينفعش يقول كده".

أخبار ذات صلة

شذى غريب لـ حسن شاكوش: صوتك مزعج وأغانيك فاضحة مصر بالعالم

آخر أعمال عمرو مصطفى

وعلى الصعيد الفني، تعد أغنية "افتكرلك إيه" آخر أغاني عمرو مصطفى، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، وأدتها المطربة مي فاروق، وحققت نجاحا كبيرا.

كما يحضر عمرو مصطفى لإنشاء كتاب يروي خلاله تفاصيل مشواره الفني، تحت عنوان "25 سنة موسيقى" مستعينا في كتابته بالذكاء الاصطناعي، ووصف الكتاب بأنه سيكون صدمة لكل العالم العربي على حد تعبيره.

آخر أعمال شذى غريب

فيما كان آخر أعمال شذى غريب أغنية "آه يا ليلنا" وهي من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

google-banner
foochia-logo