"قول أحبك".. الحلقة 6 من "شباب البومب" تُبكي المشاهدين

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
28 مارس 2023,7:59 م

تناولت الحلقة السادسة من مسلسل "شباب البومب 11"، علاقة عامر "فيصل العيسى" ووالده المتوترة والتي بالرغم من محاولاته المتكررة لإرضائه وإسعاده فإنه لا ينجح، في إسقاط فني على واقع العديد من الأُسر.

يلجأ عامر خلال الحلقة لدكتورة تساعده في إيجاد حل لمشكلته، وتسأله بعض الأسئلة، ليجيبها بأن كل ما يحتاجه هو سماع كلمة أحبك من والده.

تتدخل الدكتورة وتتصل مع والده الذي بدا قلقاً عليه بعدما عرف أن الاتصال من دكتورة، لتخبره أنه لا يحتاج شيئا إلا سماع هذه الكلمة منه، وهو ما حصل بالفعل.

وتحقق ما يريد  بسماع كلمة "أحبك يا عامر" من والده.

وكان الفنان السعودي  فيصل العيسى قد شوّق للحلقة بتغريدة قال فيها إنها من أقرب الحلقات لديه بعنوان "قول أحبك".

وأثارت الحلقة تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حققت نسبة مشاهدة عالية، وتصدر اسم "شباب البومب" الترند في موقع "تويتر".

وأشار العديد من المتابعين إلى أن الحلقة واقعية للغاية، وتصف حال مشاكل الأبناء مع آبائهم.

وجاء في التعليقات: "حلقة شباب البومب اليوم خلتني ابكي بدال ما اضحك ⁩ عندما ينسى الممثل انه يمثل عكست واقع كثير يعيشونه الآباء بعضهم ما يعرف يعبر عن مشاعره وجلف مع عياله".

وعلق آخر: "مُشكلة التفضيل بين الأبناء جسّده شباب البومب اليوم، حلقة جبارة جدًا ووصلوا الرسالة بطريقة رائعة أهنئهم على عملهم استمتعت وأنا اتابع".

وقالت متابعة: "حلقة شباب البومب اليوم عن الأب، ما تتصورون شكثر انهرت من البكي أول ما شفت الحلقة لأني أنا انحرمت من أبوي من يوم ما كنت صغيرة توفى وفقدت حُبه وخوفه واهتمامه وحنانه، الله يسامحني لانو نزلت دموعي من دون قصد ويرحم أبوي ويجبر بقلبي ويجمعني فيه بالجنه يا رب 😔".

يذكر أن أحداث المسلسل الذي يعرض على قناة "روتانا خليجية" تدور في إطار كوميدي حول قضايا الشباب بطريقة طريفة، حيث يقدم عدة حلول لهذه القضايا.

google-banner
foochia-logo