"شباب البومب 12" يبدأ مشواره في "بوعبود"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 مارس 2024,8:12 م

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل "شباب البومب 12" على قناة روتانا خليجية، بجرعة كوميديا عالية من قبل أبطال العمل.

وحملت الحلقة الأولى عنوان "بوعبود .. جارنا الجديد أبو دم خفيف"، وتألقت بمشاهد ممتعة ومضحكة، حيث استعرضت الحياة اليومية لعائلة عامر وأحداثها الكوميدية.



في مشهد فكاهي، وجد المشاهد نفسه يتابع تصرفات بنت عامر وتأثيرها على أمور البيت، بالتزامن مع مشاهد عائلية أخرى مليئة بالكوميديا.

وما لفت الانتباه خلال الحلقة هو ردود أفعال الجمهور عبر منصة "إكس"، حيث تفاعلوا بحماس وشوق للأحداث المقبلة، مع توقعات بتصاعد درجة الإثارة.

وعقب انتهاء الحلقة سأل الفنان فيصل العيسى الجمهور عبر "إكس" عن رأيه في حلقة "بوعبود" كاشفا عن عنوان الحلقة المقبلة وهو "فال بومب".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "شباب البومب 12" يعرض حصرياً على قناة "روتانا خليجية" وعلى منصة "اليوتيوب".

وتصدَّر البرومو الرسمي للموسم الثاني عشر من المسلسل الترند سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه وسط تفاعل واسع من متابعيه، بعد أن تضمن مواقف كوميدية مضحكة كما العادة.



ويشهد العمل مشاركة منظمة "فالكونز"، إحدى أبرز المنظمات الإلكترونية السعودية، في عدة مشاهد من المسلسل، بالإضافة إلى تواجد أبرز صناع المحتوى في المنظمة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قضايا الشباب بطريقة طريفة، حيث يقدم عدة حلول لهذه القضايا.

ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين السعوديين، أبرزهم: فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبد الله المزيني، وعدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، والعمل من إخراج أشرف العبادي.

أخبار ذات صلة

برومو "شباب البومب 12" يشعل السوشال ميديا

google-banner
foochia-logo