أبرز صيحات خريف 2023 من أسبوع ميلانو للموضة

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
7 مارس 2023,1:01 ص

اختتم قبل أيام أسبوع ميلانو للموضة فعالياته لموسم خريف وشتاء 2023-2024، وانتهت معه عروض الأزياء التي قدمها أكبر المصممين ودور الموضة.

 وشهد أسبوع الموضة في ميلانو هذا العام العديد من الأحدات البارزة، سواء من إكسسوارات جوتشي المميزة، إلى أحذية برادا، وصيحات بوتيغا فينيتا، كما سلطت العديد من دور الأزياء الضوء على اتجاهات الموضة لخريف 2023.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض أبرز اتجاهات الموضة التي ستكون رائجة وبقوة في خريف 2023، ولك بحسب عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلان.

الأحزمة الكبيرة



حافظت الكثير من الإكسسوارات على حضورها على منصات الأزياء، وقدمت خلال أسبوع ميلانو تشكيلة رائعة من الأحزمة، إلا أن الأحزمة الكبيرة كانت هي الأبرز، حيث اعتمدتها فندي وجورجيو أرماني وجل ساندر ودولتشي آند غابانا ضمن عروضهم.

البلايز ذات الاكتاف المنسدلة



تعود البلايز ذات الاكتاف المنسدلة إلى واجهة الموضة من جديد، وتصدرت مدرجات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023، وأدرجت دار أنطونيو ماراس معطفا طويلا واسعا مزودا بأزرار وذا كتف منسدلة ضمن مجموعتها الجديدة.

كما قدمت هذه الصيحة سواء الكتف المنسدلة أو الكتفين العديد من العلامات التجارية العالمية مثل ديل كور، وإيترو، وجل ساندر.

قبّعة بالاكلافا



سيطرت قبعة بالاكلافا على عروض صيحات خريف 2023، فهي ستكون من قطع الإكسسوارات التي ستزيّن خزانتك الخريف القادم، وتزيد من دفء إطلالاتك، وستحتاجين إليها في الأجواء الباردة، سواء كانت مصنوعة من القطن أو الصوف.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن ميزة قبعة بالاكلافا أنها تلتصق بالرأس وتغطيه بالكامل وصولاً إلى الرقبة، باستثناء جزء بسيط من الوجه. لذا يمكنكِ بكل سهولة أن تنسقي هذا الموديل من القبعات مع مختلف إطلالاتك الخريفية.

الدينيم الكامل



تنوعت أشكال الموديلات المصممة من الدينيم هذا العام ولكن القطع المصممة بهذه الخامة الخريفية الفاخرة كان لها حضور طاغ ضمن مجموعات خريف 2023. وتألقت عارضة ماركة ديزل بقطعة ملفتة للنظر مصنوعة من الدينيم الممزق والمريح.

الفساتين الطويلة



google-banner
foochia-logo