محمد رمضان يستعد لطرح كليب الأغنية الرسمية لأمم إفريقيا

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
1 ديسمبر 2023,8:53 م

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لطرح الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، التي تحمل عنوان "akwaba"، وذلك بالتعاون مع الفنانة النيجيرية يامي ألايد.

وشوق رمضان جمهوره ومحبيه للأغنية الجديدة، من خلال مشاركته صورة من كواليس تصوير الأغنية عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي عبر "إنستغرام".

وأرفق الصورة بتعليق بين فيه استعداده لطرح كليب الأغنية الرسمية اليوم، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.



كواليس الأغنية

وفي وقت سابق، وثّق رمضان عبر "فيسبوك" صورة من أجواء كواليس تصوير الأغنية، وعلق قائلا: "أجمل شواطئ المحيط الأطلسي في كوت ديفوار أثناء تصوير كليب akwaba الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، يا رب يكون وشي حلو ومصر تاخد الكأس السنة دي، ثقة في الله نجاح".



حفل قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا

وشارك محمد رمضان مؤخرا، في إحياء حفل قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 / 2024، الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي في دولة "كوت ديفوار".

وأشعل رمضان حينها خشبة المسرح بغنائه نشيد البطولة، إلى جانب المطربة النيجيرية "يامي الادي" والإيفواري "أسالفو ماجيك"، حيث جاء في مطلع النشيد: في أفريقيا متجمعين، جايين حالفين نفرح ملايين، أهلا بيكم في بلادنا، قوة في اتحادنا، بنفهم ولادنا، ملوكها طول حياتنا، ربنا واحد، كلنا واحد، أبيض ولا أسمر نفس الدم واحد".

وستنطلق بطولة أمم أفريقيا بتاريخ 14 يناير 2024 المقبل، على أن يقام النهائي في11 فبراير من نفس العام.

أعماله المقبلة

وفي الشأن الدرامي، كشف الفنان محمد رمضان خلال لقاء سابق له مع "فوشيا" أنه سيقوم بتصوير فيلمه السينمائي الجديد "أسد أسود" في السعودية، بالتعاون مع هيئة السينما في المملكة.

وأعرب رمضان عن حماسه للبدء بتصوير مشاهد فيلم "أسد أسود"، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر السعيد، واعداً الجمهور بفيلم قوي، ومشيرا إلى أنه سيكون أول فنان عربي يغني من إنتاج شركة أميركية، وباللغة العربية.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد رمضان كل من: محمود السراج، إسلام مبارك، أحمد عبدالحميد، علي قاسم، ماجد الكدواني، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

google-banner
foochia-logo