ياسمين عبدالعزيز تطلب الطلاق من أحمد العوضي بعد هذه الصورة

أرشيف فوشيا
لين محمد
1 يونيو 2023,9:23 ص

أثار الفنان المصري أحمد العوضي استفزاز زوجته ياسمين عبدالعزيز، عبر مشاركة صورة له يتناول فيها كبدة "نيئة".

وشارك العوضي عبر حسابه في "فيسبوك" صورة له أثناء تناوله كبدة غير مطبوخة، خلال حلوله ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وأرفقها بتعليق: "كبدة نية بدمها.. حصريًا مع صاحبة السعادة قريبًا".

وابدت عبدالعزيز اشمئزازها من الصورة، حتى أنها طلبت الطلاق من العوضي؛ إذ كتبت ممازحة: "ايه ده! طلقني".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار عبدالعزيز، إذ كتبت إحداهن: "حقك يا بنتي لو منك اخلعه"، وأضافت أخرى: "من ورا قلبك متقدريش".



وهذه ليست المرة الأولى التي يتطرق فيها العوضي للحديث عن أزمته مع ياسمين حول تناوله الكبدة نيئةً، فخلال حوار له في برنامج "معكم منى الشاذلي"، أوضح أن زوجته تفاجأت حينما رأته يتناول الكبدة بدمها دون طبخ، وطلبت حينها الطلاق خوفًا على نفسها، حيث قالت له: "انت بتاكل كبدة نية انت حتعمل فيَّ إيه".

أخبار ذات صلة

أحمد العوضي: سأكرر التجربة مع ياسمين عبد العزيز في الوقت المناسب

مسلسل "ضرب نار"

يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" هو آخر أعمال العوضي، والذي يعتبر التعاون الثالث بينه وبين ياسمين عبد العزيز، بعدما قدما معا مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".

وتدور أحداث المسلسل حول "جابر" الذي يتعرف على "مهرة"، التي تلعب دورها ياسمين، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تكلل بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل معا لحين ظهور رجل أعمال شرير يحاربهما ويدخل معهما بصراعات كبيرة.

وشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين بينهم: سهير المرشدي، وماجد المصري، وتامر مجدي، وهدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وأحمد عبد الله محمود، وتيسير عبد العزيز، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.



google-banner
foochia-logo