نجوم يدافعون عن "مربوحة" بعد تعرضها للانتقادات بسبب أدائها في "الكبير أوي 7"

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
25 مارس 2023,7:00 م

دافع العديد من نجوم الفن في مصر عن الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج، التي تؤدي دور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 7" بعد تعرضها للانتقادات من قبل الجمهور بسبب أدائها في العمل الدرامي.

وقال الممثل هشام إسماعيل الذي يؤدي دور "فزّاع" في مسلسل "الكبير أوي" دفاعا عن "مربوحة" عبر موقع الفيسبوك: "مواطن جميل شاف الكبير 6: مربوحة دي جبارة عسل هى فى الجزء الجديد ؟؟..نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين. المواطن الجميل بيشوف الكبير 7 : ايه الرخامة و الزعيق ده ؟!.. طب اصبر حتى لما يعدى اسبوع.. هو احنا هناخدك غياب".



وكتب الممثل الكوميدي طه دسوقي: "مربوحة رحمة أحمد مش بييجي منها كتير والله"، بينما قال محمد جمعة: "طب انا ممكن اسامح اي حد إلا اللي يقول الكلام ده. رحمه احمد موهبه عظيمه احنا كسبناها، وانا من أشد المعجبين بيها".



وقال الفنان محمود مهدي: "جماعة مربوحة ممكن ساعات فعلا تكون مزعجة وعندها مشاكل في الأداء.. عارفين مين كمان؟! .. كل ممثل وممثلة شغالين حاليا سواء مسلسلات أو غير مسلسلات إحنا سوق مشاهدين متقبل علي ربيع وأوس أوس وويزو ! مش مصدق ان مربوحة هي اللي بيتعمل عليها حملة".



وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شنّوا هجوما واسعا ضد "مربوحة"، زوجة بطل العمل، النجم أحمد مكي، إذ رأوا أنها لم توفّق في هذا الموسم الذي لا يزال في بدايته، على عكس ما قدّمته في الموسم الماضي.

وانتقد العديد من مستخدمي شبكات التواصل في تعليقاتهم على الموسم السابع من "الكبير أوي" الذي يعرض حاليا، المبالغة في الإفيهات وتعبيرات وجه "مربوحة".

يذكر أن حلقات المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 7" تشهد أحداثاً مليئة بالمفاجآت حول قصة حب "مربوحة" و"الكبير" بعد مرور عام على زواجهما، حيث تدور بينهما خلافات زوجية بصورة كوميدية.

ويُشارك في بطولة العمل العديد من نجوم الكوميديا على رأسهم؛ بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلامة، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

google-banner
foochia-logo