لوكات اللون الواحد.. مظهر أكثر تميزاً ورقياً

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
13 يناير 2024,8:16 ص

عندما نتحدث عن الإطلالات الراقية التي تلبي متطلبات جميع السيدات، فنحن نفكر أيضاً بالأزياء العصرية التي يتطلب تنسيقها جهداً أقل. لذلك اخترنا أن نقدم مجموعة من النصائح التي ستساعدك على اعتماد الأزياء الأحادية اللون التي تسيطر على إطلالات النجمات مثل أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton وبيونسيه Beyoncé وهايدي كلوم Heidi Klum وكيندال جينر Kendall Jenner وغيرهن الكثيرات.



دور الإكسسوارات

إذا كنت قد اخترت اللون الذي ترغبين باعتماده وقمتِ بتنسيق السروال مع القميص، ننصحك بأن تكملي هذه الإطلالة مع حقيبة يد وحذاء وقبعة من اللون عينه، لتحصلي على إطلالة نهائية أنيقة وجذابة. اختاري ألوان الباستيل لهذا النوع من الإطلالات.



معادلة الدنيم على الدنيم

لقد ولت الأيام التي كنا نتجنب فيها الخلط بين ألوانه في الإطلالة نفسها. اختاري ألوان الدنيم المتشابهة واحصلي على إطلالة عصرية وسهلة التنسيق. ولا تنسي الإكسسوارات من اللون عينه.



دمج الأقمشة

صحيح أننا قد ذكرنا في البداية أن إطلالة اللون الواحد يمكن أن تشكل الحل الأسهل لك، ولكن إذا كنت تحبين التفنن في إطلالتك هذه، ننصحك باختيار أنواع مختلفة من الأقمشة مثل الفراء والجلد والدانتيل لتضفي لمستك الخاصة على هذه الإطلالة.



المعطف والسترة

يمكن لمعطفك وسترتك أن يكملا هذه الإطلالة وترتقيان بمظهرك الأحادي اللون إلى مستوى آخر من الأناقة.



الجوارب الملونة

تجرّئي على اختيار الجوارب الطويلة التي يتطابق لونها مع ملابسك خلال أشهر الشتاء الباردة.

كما ننصحك بأن تختاري الإكسسوارات من أقراط وأساور وغيرها باللون عينه.



لمسة من البريق

يتميز الترتر بألوانه التي تتغير حسب ظلال الألوان التي تنعكس عليه، لذلك ستتمكنين من تنسيقه مع الإطلالة واللون الذي قد اخترته بطريقة سهلة. أضيفي على إطلالتك تنورة أو سترة أو حقيبة يد لامعة إذا أردتِ الخروج ليلاً واعتماد أسلوب اللون الواحد.



ابحثي عن ظلال اللون الأساسي

ليس من الضروري أن تكون جميع عناصر الإطلالة بدرجة اللون نفسه، بل يمكنك العمل حول عائلة الألوان وتدرجاتها لتحصلي على إطلالة متناغمة ومتماسكة.



اختاري البدلة

البدلة وحدها ستوصلك إلى منتصف الطريق لإتقان لوك اللون الأحادي، ولكن إضافة قميص ومعطف باللون نفسه سيساعدانك على الوصول إلى الهدف المطلوب.



الطبعات

ليس من السهل اعتماد الأزياء المزينة بالطبعات بشكل عام، فكيف إذا كانت إطلالة كاملة من الطبعة عينها؟ تقدم العلامات التجارية تصاميم مختلفة مبنية على هذه الإطلالة، ولكنها تتطلب القليل من الجرأة والخروج عن المألوف لاعتمادها.. فهل ستملكين الجرأة على ذلك؟

google-banner
foochia-logo