قبعات الـ Baseball موضة هذا الربيع

أرشيف فوشيا
زينة فارس
1 مارس 2024,10:00 م

سواء كنتِ من عشاق الرياضة أم لا، فإنّ قبعات البيسبول Baseball سوف تلفت انتباهكِ؛ إذ تعتبر تلك القبعات "ترند" اليوم ويمكن اختيارها في غالبية الإطلالات.

 هذه الإكسسوارات غير الرسمية تُقبل عليها غالبية النجمات، وهي تبدو أنيقة في جميع الأوقات، ويبدو أنها ستكون حاضرة بقوة في فصل الربيع المقبل.



إكسسوارات مشهورة

في الأربعينيات من القرن الماضي، كان Brooklyn Excelsiors  وهو فريق بيسبول للهواة في نيويورك، أول فريق ارتدى قبعة البيسبول. تمتاز تلك القبعة بتاج دائري، وهي متواجدة بأشكال وأقمشة وألوان متنوعة.

لاحقاً دخلت تلك القبعة عالم الموضة، وأصبحت قطعة ضرورية في لوك النجمات، خاصة في إطلالاتهن اليومية في الشارع وخلال رحلاتهن. فهي قطعة محببة لدى العديد من الشهيرات، ومن بينهن ريهانا وكيندال جينر وهيلي بيبر وأشلي سيمبسون وبيلا حديد.



وتعتبر الممثلة جنيفير لورانس من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن تلك القبعة؛ إذ شوهدت عشرات المرات وهي تضع القبعة وتنسق معها "لوك" رياضيا.



هيفا ونوال

دخلت تلك القبعة ضمن إطلالة العديد من النجمات العربيات، فقد نشرت أخيراً نوال الزغبي صورة لها من مدينة "كان" الفرنسية وهي تعتمد تلك القعبة من ماركة Gucci الشهيرة.

وبدت المغنية اللبنانية جميلة بستايل رياضي جذاب، كان عبارة عن ليغينغ ضيق وجاكيت، ونسقت مع اللوك قبعة رياضية.



أما هيفا وهبي، فلا تتخلى عن تلك القبعة أبداً، وهي تعتمدها منذ سنوات طويلة؛ فقد ارتدت المغنية والممثلة اللبنانية تلك القبعة بأشكال وألوان عدة، وهي رفيقتها في جميع الفصول.



ماركات عالمية

إذا كنتِ تتطلعين إلى إضافة قطعة إلى ملابسكِ، فكري في قبعات البيسبول. لا تستخدمي تلك القبعات في النشاط الرياضي فحسب، بل هي عملية، وتليق مع أي ستايل  رسمي أو غيره. يمكن لقبعة البيسبول المثالية أن تخفي ملامح وجهكِ بعد يوم سيئ، أو تغطي شعركِ بعد غسله مرات عدّة.

أصبحت قبعات البيسبول النسائية متعددة الاستخدامات وأنيقة وبراقة. ارتديها مع أحذية رياضية فاخرة، وبنطال رياضي أو رسمي، لتحافظي على أناقتكِ.

عرفت ماركات عالمية شهيرة في صناعة قبعات البيسبول وإضافتها الى قائمة تصاميمها من بينها Ralph Lauren الشهيرة والتي تنتشر بقوة بين النجمات العالميات.

أخبار ذات صلة

6 أفكار لتسريحات شعر تتناسب مع قبعة البيسبول

google-banner
foochia-logo