سارة الهاني تستذكر شقيقتها الراحلة لينا: بتستاهل أحزن على فراقها عمر

أرشيف فوشيا
فابيان عون
11 مارس 2023,8:54 م

أعربت الفنانة اللبنانية سارة الهاني عن حزنها الكبير الذي ما زالت تشعر به منذ وفاة شقيقتها لينا التي رحلت في شهر أغسطس الماضي، جراء حادث سير مروع  تعرضت له في دولة الكويت.

ونشرت الهاني صورة تجمعها بشقيقتها الراحلة عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، أكدت خلالها أنها ما زالت تعيش صدمة وفاتها، وأن ما مرت به كان مجرد حلم سرعان ما سينتهي مع مرور الأيام، وعلقت: "أختي وحبيبتي وتوأم روحي. بعرف يا أختي انك انتي بمكان أحسن ومرتاحة وعم تشوفيني وبدك اياني عيش حياتي واضحك وكمل".

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن شقيقتها الراحلة كانت مليئة بالحيوية والحياة، مؤكدة أنها لطالما كانت مصدرا للفرح والقوة التي تبثها على المقربين منها، فضلا عن دورها الفاعل في تسليط الضوء على أهمية التسامح في الحياة.

وتابعت: "كيف ما بدي أحزن عليك وعلى فراقك عني كيف بلحظة بدي حس انه اللي صار خلص؟ ولازم كمل حياتي عادي ..لا يا عمري انتي يا لينا الفرحة اللي راحت واللي بتستاهل اني أحزن على فراقها عمر مش بس كم شهر وبتستاهل اني اذكرها كل يوم وكل لحظة وبضل مقصره".

وختمت سارة الهاني كلماتها المؤثرة بالتعبير عن مدى حبها وشوقها للقاء شقيقتها الراحلة، كاشفة أن فراقها ما زال يؤثر فيها، وفي عدد كبير من الناس الذين تعرفوا إليها، وعلقت: "بعرف إنك حاسة فيي وشايفتيني ورح ضلني اكتبلك واتذكرك وحبك لتخلص الدني يا ملاكي ياللي عايش ورح يضل عايش جوات قلبي لآخر العمر..لو شو ما عملت ما رح أقدر اوفي محبتك وحنيتك اللي كانت وبعدا واللي ما رح تخلص..بحبك".

وحظيت كلمات سارة الهاني المؤثرة بالعديد من التفاعل من قبل المتابعين الذين دعوا بالرحمة للراحلة وتمنيات للأخيرة بالصبر والسلوان، وكان في مقدمتهم الممثلة نادين الراسي التي علقت: "الله يرحمها ويبرد قلبك يا قلبي".

وكانت سارة الهاني قد نعت شقيقتها الراحلة من خلال نشر صورة تجمعهما وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "بعد رحيل أختي، لم يعد أبداً هنالك رحيل أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت، غيرها لا شيء يذكر".

وأبدت سارة رغبتها بالحديث عن شقيقتها الراحلة، دون أن يشعرها أي شخص بأنها رحلت إلى الأبد، وقالت: "أريد الحديث عن لينا من دون أن يثنيني أحد، من دون أن يعزيني أحد، من دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت إلى الأبد. لينا لا زلت أتخيل أن وفاتك مجرد حلم، أتذكر ذكرياتنا أضحك مرة وأحترق ألف مرة عندما أعي أن ملامحك صارت ذكرى في قلبي وعيني".

وفاة لينا الهاني



وفجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم الـ11 من آب/ أغسطس عام 2022، بنبأ وفاة اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، إثر تعرضها لحادث مروري مروع في دولة الكويت.

ووفق تقارير محلية، فإن حادث السير الذي تعرضت له لينا الهاني نتج عن اصطدام سيارتين ببعضهما بشكل مباشر على إحدى الطرق السريعة في دولة الكويت؛ ما أدى إلى وفاة لينا على الفور.

وتعتبر لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، وهي أم لطفلين، ومديرة متجر LUXURIA.

كما كانت الراحلة تهتم كثيرا بعمل أختها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج ”ستوديو الفن“ دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.

google-banner
foochia-logo