"شباب البومب 11" يعيد أجواء مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
26 مارس 2023,6:56 م

أعادت الحلقة الرابعة من المسلسل السعودي "شباب البومب" للأذهان ذكريات فوز المنتخب السعودي  بهدفين تاريخيين مقابل هدف وحيد على الأرجنتين، في افتتاحية مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وعرضت الحلقة مشاهد من حماس الجمهور السعودي أثناء المبارة وخلال تسجيل الأهداف وتوتر أعصاب الجميع في الدقائق الأخيرة، قبل إعلان الحكم نهاية المباراة بفوز السعودية.

وتصدر هاشتاغ "شباب البومب" قائمة الترند في موقع "تويتر"، وسط تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الحلقة التيكتوكر السعودي أبو مشاعل، وهو ما زاد نسب المشاهدة للحلقة بشكل كبير.

وطرح الفنان السعودي فيصل العيسى سؤاله المعتاد على المتابعين بعد كل حلقة، مستفسرا عن تقييمها.

وجاء في التعليقات: "فرحة عامر ورفاقه تُعبر عن الشعب السعودي في قطر وكل دول العالم عندما أعلن الحكم نهاية المباراة وفزنا ضد بطل كأس العالم 💚💚👏🏼🇸🇦 حلقة رهيبه وممتعة شكراً لكم يا فخمين".

وعلق آخر: "يا سلام على أيام المونديال اليوم الحلقة عالمية رجعتنا لايام حلوة من يرجع لنا المونديال".

وقالت متابعة: "رغم انه ما احب المسلسل هذا لكن فعلا الحلقة اليوم غير".

يذكر أن أحداث المسلسل الذي يعرض على قناة "روتانا خليجية" تدور في إطار كوميدي حول قضايا الشباب بطريقة طريفة، حيث يقدم عدة حلول لهذه القضايا.

ويشارك في بطولة العمل، مجموعة من النجوم منهم عبدالعزيز الفريحي بدور تركي، مهند الجميلي بدور شكش، سليمان المقيطيب بدور كفته، وائل الحربي بدور الضابط، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وأدَّى بطولة المواسم العشرة الماضية من العمل فيصل العيسى، محمد الدوسري، ‏مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، الفنان القدير علي المدفع، وشفيقة يوسف، إضافةً إلى مشاركة عددٍ من نجوم الدراما ‏السعودية والعربية، ومواهب شابة، تمَّ اختيارهم بعد اختبار أداءٍ "كاستنج"، بالتعاون بين صنَّاع العمل وجمعية الثقافة والفنون في الرياض.

google-banner
foochia-logo