رهف القحطاني نسوية تحارب الذكور في "طاش العودة".. والجمهور غاضب

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
30 مارس 2023,5:41 م

فاجأت الحلقة الثامنة من المسلسل السعودي "طاش العودة" الجمهور بمشاركة الفاشينيستا رهف القحطاني في دور البطولة، تحت عنوان "هجرة الرجال".

وعالجت الحلقة موضوع النسويات ومحاربتهن للرجال، بطريقة الفنتازيا البسيطة بسيناريو خيالي، حيث تتحد النساء لطرد الرجال من المدينة بمساعدة "عالمة نووية وناشطة في محاربة الذكور"، وتقوم النساء بقيادة رهف القحطاني بطرد الذكور ونفيهم للصحراء والسيطرة على المدينة.

تتوالى الأحداث بعد سيطرة النساء، ويتفوق الرجال عليهن ويسيطرون على المدينة، لكنهم يعلنون عدم تخليهم عن النساء في نهاية سعيدة.

وشارك الفنان السعودي عبد الله السدحان صورة عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" تجمعه برهف القحطاني وناصر القصبي، وكتب قائلا: "من كواليس هجرة الرجال".

وتصدر هاشتاغ "رهف القحطاني" الترند عبر موقع "تويتر" بعد أول ظهور تمثيلي لها، وسط انتقادات من متابعين، خاصة أن إحدى حلقات "طاش العودة" طرحت قبل أيام موضوع محتوى المشاهير ومدى تفاهته، ليأتي اليوم بإحدى المشهورات في مشهدٍ منافٍ لما تناوله في رسالته.

وجاء في التعليقات: "احترموا عقولنا من متى صارت رهف القحطاني ممثلة مو كل من هب ودب صار ممثل، انتو كذا تدعمون مشاهير الفلس، كانت لكم حلقة عنهم بائع محتوى" واليوم تناقضون نفسكم كيف مرة تنقدوهم واليوم جايبين رهف".

وقال آخر: "الحين لنا سنة نقول عنهم ⁧‫#مشاهير_الفلس⁩ والاعلام كل يوم حلقات توعية وانتبهو من مشاهير السوشال ميديا وتراهم مو قدوه واخرتها  ⁧‫#رهف_القحطاني⁩ في ⁧‫#طاش_العودة⁩ دور البطوله ونتابعها في سفرة الإفطار !!".

فيما علق البعض على موضوع الحلقة: "النسوية فتاة غالباً فكرياً متطرفة وفكرة التخلص من الذكور مقبولة عندهم وفكرة الاقصاء النهائي مقبولة عند كل متطرف..".

وكتبت فتاة: "اقسم بالله اخيس تمثيل و اضعف إخراج اش العفن اللي جالسين تعرضونه ؟ انا بنت واحس قرفت و بطرش من الفكره و الممثلين أجل نسويه و ذكور !؟ و أسلحله ورديه !! أطفال إحنا استهتار بالمشاهدين و المجتمع كامل في حلقه مليانه بالتخلف".

ويشهد طاش العودة مشاركة عدد من النجوم السابقين، ممن تألقت أدوارهم خلال المواسم الماضية للمسلسل مثل الفنان يوسف الجراح الذي أعلن اعتزاله، لكنه عاد للمشاركة في طاش العودة بحلقة واحدة، وبشير غنيم في حلقتين، وعبد العزيز السكيرين.

وانطلق المسلسل الذي يتناول القضايا الاجتماعية للمجتمع الخليجي في قالب كوميدي، للمرة الأولى عام 1993، واستمر بثه خلال تلك الأعوام على القناة السعودية الأولى، لينتقل العام 2005، إلى قناة MBC التي تقوم ببثه هذا العام.

google-banner
foochia-logo