رانيا يوسف: أرفض الزواج العرفي.. ونادية الجندي أكثر نجومية منّي

أرشيف فوشيا
لين محمد
23 مارس 2023,7:25 ص

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية وعلاقاتها مع زملائها الفنانين، كما أبدت رأيها بالزواج العرفي، الذي جمع الشربيني وعمرو دياب.

رانيا، التي حلَّت ضيفة في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، كشفت بمنتهى الصراحة عن رأيها بزواج الفنانة دينا الشربيني من الهضبة عمرو دياب عرفيا، لافتةً إلى أنها ترفض الزواج العرفي حتى وإن كان الأمر يتعلق بفنان له نجومية عمرو دياب.

وقالت: "الزواج العرفي بالنسبالي مرفوض أصلًا، أيا كان مين تجوز مين حتى لو الأمير تشارلز، هو مين يعني".



وتطرقت رانيا للحديث عن الصورة التي جمعتها بالفنان أحمد الفيشاوي، والتي أثارت شائعة ارتباطهما، لافتةً إلى أن فارق السن بينهما ليس كبيرًا، ولا يتعدى الـ4 سنوات، موضحة أن الصورة التقطت لهما في كواليس "ورد ريحان"، وأن الهدف منها كان الترويج الدعائي للعمل فقط.

ونفت رانيا خطوبتها من الفيشاوي: "أنا متخطبتش للفيشاوي.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية لفيلم".

كما أكَّدت رانيا أنه وفي حال تقدم الفيشاوي للزواج منها فإنها لن توافق؛ إذ لها شروط لخوض تجربة الزواج مرة أخرى.



نجومية نادية الجندي

أما بشأن أيهما أكثر نجومية هي أم نادية الجندي، فأكدت يوسف أن الجندي أكثر نجومية منها، لاسيما أن الأخيرة أمضت في مجال الفن أكثر من 50 عامًا.

وقالت رانيا: "لم أثبت نفسي زي ما أنا عايزة بعد.. هي كان عندها عامل مساعد محمد مختار كان بنتجلها وكانت بتخش شريكة في الإنتاج وتنتج لنفسها.. أنا الحمد الله ما كنش عندي عامل مساعد غير ربنا".

وحينما سئلت رانيا عن سبب امتناع طليقها المنتج محمد مختار عن إنتاج أعمالٍ فنية لها على غرار زوجته السابقة نادية الجندي، لفتت إلى أن الأخيرة كانت تطلب منه ذلك وتدخل معه في عملية الإنتاج، بينما هي كانت ترفض مساعدته، ولم تكن تفكر بالنجومية، بل ركزت على تكوين عائلة.



google-banner
foochia-logo