مصفف الشعر فيكتور كيروز: نادين نجيم تستعيد "لوكها" القديم (صور)

أرشيف فوشيا
زينة فارس
30 نوفمبر 2023,12:12 ص

يعد فيكتور كيروز واحداً من فريق عمل النجمة اللبنانية نادين نجيم، إذ يشرف مصفف الشعر المعروف على غالبية تسريحات شعرها، سواء في جلسات التصوير التي تخضع لها، أو في إطلالاتها للسهرات.

وقبل ساعات قليلة، نشر كيروز صورة جديدة لنادين، معلناً عن اللوك الذي ستطل به الممثلة في مسلسل "2024"، كتابة بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج "صبّاح إخوان"، والذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة.

وكشف كيروز عن عودة الستايل الذي أطلت به نادين بشخصية "النقيب سما" في مسلسل "2020". كذلك نشرت النجمة اللبنانية مجموعة صور معلنة عن تخليها عن اللوك الصيفي.

وفي هذا السياق، قال فيكتور كيروز في حديث لـ"فوشيا" إن اللوك الأخير للممثلة اللبنانية هو نفسه الذي اعتمدته بشخصية النقيب "سما" في مسلسل "2020"، على اعتبار أن المسلسل المتوقع عرضه في رمضان 2024، هو تكملة للعمل الذي عرض قبل 4 سنوات.

وأضاف مصفف الشعر الشهير أن الغرّة كانت سميكة ومائلة إلى الجانب قليلاً مع لمسة الـ"وايفي" على أطراف الشعر. ويشرح: "الغرّة سميكة على وجهها، وهي موضة رائجة. لقد حافظت على لون جذور شعر نادين الطبيعية الغامقة، بينما خففت من اللون اللماع الذي كان اللوك الصيفي لها وكان عبارة عن "هايت لايت" ذهبي. فذلك اللوك أطلت به نادين في مسلسل "وأخيراً" الذي عرض في رمضان الماضي".

واختتم كيروز الذي يتعاون مع باقة من النجماتن من بينهن بلقيس وكارين رزق الله، قائلاً "إن لون شعر نادين هو العسلي الغامق الذي سيكون حاضراً في إطلالاتها هذه الأيام".



google-banner
foochia-logo