رامي جمال يشوّق الجمهور لأغنية "عيد الحب"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
12 يناير 2024,7:30 م

شوّق الفنان المصري رامي جمال متابعيه وجمهوره لأغنية جديدة سيطلقها قريباً تحمل اسم "وأنا بفارق"، مثلما كشف عن موعد طرح ألبومه الجديد، لافتاً إلى أنه لم ينس "عيد الحب" وسيكون له نصيب من أغنياته.

وشارك جمال عبر حسابه في "إنستغرام" بوستر الأغنية الجديدة "وأنا بفارق"، والذي ظهر فيه وهو يعزف على الغيتار، مبينا أن الأغنية تنتمي لأغنيات الدراما.

وقال تعليقاً على البوستر: وأنا بفارق بقالي أسبوع سايبكم مفرفشين وده ميرضينيش. ننقابل بعدها بغنوة عيد الحب ونحب بقى شوية. وكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد: والألبوم في العيد إن شاء الله.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي رامي جمال مع هذا المنشور، معربين عن إعجابهم الكبير بأعماله الأخيرة.

كما أعربت زوجته ناريمان عن حماسها الكبير لطرح الأغنية، وقالت في تعليق: "انتظر"، فيما أبدى الفنان أحمد زاهر إعجابه بأعمال رامي الأخيرة وكتب في تعليق: ارحمنا أغاني حلوة بقى.

آخر أعمال رامي جمال

تجدر الإشارة إلى أن رامي جمال يعيش حالة من النجاح الكبير، إذ أطلق مؤخراً مجموعة أغنيات تصدرت تريند منصة "يوتيوب" وحصدت مشاهدات عالية، فيما كانت آخر أعماله أغنية "دوخناك يا فراق" وهي ديو جمعه بزوجته المعتزلة ناريمان، كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور، وحققت الأغنية أكثر من 100 ألف مشاهدة بعد طرحها بيومين فقط.

وأعربت زوجته ناريمان عن سعادتها الكبيرة بتعاونها الثاني مع زوجها في عمل غنائي، إذ كان أول تعاون بينهما عام 2020 بأغنية "مش ملاحظ حاجة"، وشاركت عبر "إنستغرام" صورة لها أرفقتها بتعليق: متحمسة أوي للفترة اللي جايه لأغنيتي اللي حتنزل مع رامي.. وأتمنى يا رب تعجبكم وتنجح نجاح رهيب عجيب فظيع أتمنى كمان تحبوا صوتي وتضغطوا على رامي جامد جدا يعملي أغاني تانية".

google-banner
foochia-logo