تولاي هارون: هذا شرطي للاستمرار في "باب الحارة"

أرشيف فوشيا
آمنة ملحم
27 يناير 2024,10:14 ص

كشفت الفنانة السورية تولاي هارون، أن غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، يعود لأسباب عديدة أهمها عدم رضاها عن الأجر المادي الذي يُعرض عليها.

وقالت تولاي في حديث خاص مع موقع "فوشيا"، إن تنازلها عن الأجر المادي الذي تستحقه في أعمالها السابقة أوصلها لهذه المرحلة؛ إذ اعتاد المخرجون والمنتجون على دعمها لهم بسبب ظروف الحرب التي مرّت على سوريا، مؤكدة أنها لن تقبل ذلك بعد الآن.

وأعربت تولاي عن حزنها لما يمر به بعض زملائها الفنانين من أزمات مالية، وسط أمنيتها أن يشعر القائمون على المسلسلات بأحوالهم، ويحاولوا حل هذه المشكلة.

وأكدت أنها لولا عملها الخاص الذي تستند عليه بفضل أولادها وعائلتها، لكانت قبلت بأي عمل مهما كان الأجر الذي يعرض عليها، مشيرة إلى أنها لا تعتمد على مهنة الفن وحدها لتحقيق دخل مالي جيد، بل على مشروعها الخاص.

أخبار ذات صلة

تولاي هارون: بسام الملا صانع نجوم.. وتماضر غانم تصفه بـ "شيخ الكار"

واعترفت تولاي بعدم رضاها عن استمرار مسلسل "باب الحارة" بمواسمه الكثيرة، مشيرة إلى أنها انضمت إليه في الموسم السابق بسبب التواصل المستمر معها من قبل الشركة المنتجة، وإقناعها بالشخصية المكتوبة.

وأوضحت أن شخصيتها في المسلسل انتهت، ولن تقبل الاستمرار بها إلا حال تواجد خطوط درامية جديدة، وأحداث مشوقة تجذب انتباه الجمهور إليها.

أخبار ذات صلة

مؤلف "باب الحارة" يرد على انتقادات إساءته لصورة المرأة بالدراما الشامية

ووصفت الفنانة السورية نفسها "بالبيتوتية"، إذ تميل للجلوس في المنزل، وتعتبر "لمة العيلة" من أهم الأشياء في حياتها، وتحرص دائما على إظهار القوة أمامهم، رغم وجود بعض الحزن والضعف داخلها.

وعن علاقتها بأولادها، قالت تولاي إنها تعتبرهم بمثابة الأصدقاء بالنسبة لها، حيث يطلقون عليها اسم "توتة"، وفي المواقف الجادة تناقشهم بكل هدوء ومنطق سليم.

أخبار ذات صلة

تولاي هارون تحيي الذكرى الـ5 لوفاة شقيقتها دينا

google-banner
foochia-logo