شعر صديق للبيئة؟ جربي هذه الصبغات المستدامة

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
30 نوفمبر 2023,2:45 م

تحاول العديد من النساء صباغة جذور شعرهن، أو تطبيق خصل الهايلايت في المنزل لوحدهن، دون مساعدة الصالونات المكلفة. وللحصول على أفضل النتائج وأكثرها أمانًا، تتساءل النساء دومًا: هل توجد صبغة شعر صديقة للبيئة؟

أخبار ذات صلة

صيحة Cowgirl Copper: أحدث صبغات الشعر لخريف 2023

الجواب هو نعم. وهنا تجمع لك "فوشيا" قائمة بصبغات الشعر الطبيعية والصديقة للبيئة، المصنوعة بمعايير أخلاقية، لصباغة شعر مستدامة وآمنة.

Manic Panic

إذا كنت ترغبين في صبغ شعرك بلون حيوي وعصري، فمن المحتمل أن تحبي صبغات الشعر من Manic Panic، بألوان تظل فريش لمدة ستة أسابيع على الأقل. تدعي هذه الشركة أن منتجاتها خالية من المواد الكيميائية الضارة، وصُنعت بطرق أخلاقية وبمكونات نباتية، كما أنها تتبرع بنسبة 15 بالمائة من أرباحها للجمعيات الخيرية.

Arctic Fox

تدعي صبغة الشعر الخاصة بشركة Arctic Fox أنها خالية من المواد الكيميائية القاسية (مثل الأمونيا، والبيروكسيد، والبارافينيلينديامين المعروف أيضًا باسم PPD)، وتتبرع الشركة بنسبة 15 بالمائة من أرباحها لمنظمات رعاية الحيوان. الشركة بأكملها نباتية ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في عمليات تصنيعها، وتأتي أصباغها شبه الدائمة في كل لون ودرجة قد ترغبين فيها.

Good Dye Young

تقوم شركة Good Dye Young، التي أسستها مغنية فرقة بارامور الرئيسية هايلي ويليامز، بتصنيع صبغة شعر شبه دائمة باستخدام أصباغ احترافية ومستخلصات نباتية مختلفة. جميع المنتجات خالية من المكونات غير المرغوب فيها بما في ذلك الأمونيا، والمبيضات، والفورمالديهايد، والبارابين، والفثالات. وهي نباتية بالكامل ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات خلال تصنيعها.

Herbatint

يمكن استخدام صبغات الشعر من هيرباتينت لكامل الرأس أو الجذور، وهي مصنوعة بدون الأمونيا والريسورسينول والبارابين، وتأتي في مجموعة متنوعة من الظلال الطبيعية بالإضافة إلى ألوان "الموضة الصارخة". الشركة نباتية وحاصلة على شهادة B Corporation، وجميع خاماتها ومكاتبها مدعومة بطاقة الرياح.

Paul Mitchell

منذ تأسيسها في عام 1980، تدعي شركة بول ميتشل أنها شركة خالية من القسوة. جميع صبغات الشعر الدائمة من بول ميتشل هي أيضًا نباتية بنسبة 100%، وتأتي بألوان طبيعية وعصرية وخالية من البارابين، ولكنها تحتوي على مادة PPD.

google-banner
foochia-logo