فنانو سوريا يصفون رحيل ثناء دبسي بـ"الفاجعة".. وسليم صبري لا يصدّق موتها

أرشيف فوشيا
شذى معلا
24 فبراير 2024,2:00 م

توافد عدد كبير من الفنانين السوريين إلى مجلس عزاء الفنانة الراحلة ثناء دبسي، وأعربوا خلال حديثهم مع موقع "فوشيا" عن ألمهم وحزنهم لرحيلها، حيث وصفوا رحيلها بـ"الفاجعة"، ونعوها بكلمات مؤثرة.

وأكد الفنان فراس إبراهيم أن رحيل "ثناء" كان بمثابة مفاجأة بالنسبة للجميع، وهو بدوره تواجد برفقتها خلال آخـر أيام حياتها في المستشفى، ولاحظ حينها تباطؤًا في النبض، قبل أن تغادر الحياة.

وكشف عن رد فعل الفنان سليم صبري الذي لم يقتنع حتى اللحظة الحالية برحيل زوجته ثناء، بسبب تعلُّقه الشديد بها وحبه لها، معلقًا: "مفكّر الموضوع مجرد لعبة، وأنها موجودة".

أما الفنانة جيانا عيد، فقد أكدت أن ثناء المثال الجيد للعطاء والحنان والمثالية، لاسيما أنها استطاعت تحقيق التوازن بين عملها وعائلتها بشكل رائع ومتكامل.

فيما وصفت الفنانة فادية خطاب رحيل ثناء بـ"الفاجعة"، لأنها كانت أُمًّا للجميع وصديقة جيدة ومعطاءة، معربة عن خوفها على زميلها صبري الذي تلقى الخبر بمثابة الصدمة.



وأضاف كل من حسام عيد، وأمانة والي، وعبد الفتاح مزين، أنهم فقدوا أغلى الأشخاص على قلوبهم، لأن الراحلة "ثناء" وجهتهم خلال مسيرتهم الفنية، وعلمتهم الكثير بحنان وحب فائض.

وأعرب الفنانون مصطفى الخاني، وعارف الطويل، وهادي بقدونس، وشادي أسود، ونسرين الحكيم، عن حزنهم العميق لفقدان ثناء، لكونهم يعتبرونها جزءًا من التاريخ الفني الجميل، إذ تركت إرثًا كبيرًا لدى جمهورها ومحبيها، يجعلهم دائمي الحديث عنها، متمنين لها الرحمة ولعائلتها الصبر.

وكانت ثناء دبسي قد توفيت، مساء الثلاثاء عن عمر 83 عامًا، في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، بعد صراعها مع المرض.

أخبار ذات صلة

ثراء دبسي تكشف لـ"فوشيا" آخر لحظات حياة شقيقتها ثناء

google-banner
foochia-logo