هبة الدري وزوجها نواف العلي يحتفلان بعيد زواجهما الـ11

أرشيف فوشيا
فرح درويش
12 ديسمبر 2023,9:23 ص

احتفلت الفنانة المصرية هبة الدري بعيد زواجها الـ11 من الممثل الكويتي نواف العلي، واصفة السنوات التي قضتها برفقته بـ "أجمل أيام العمر".

وشاركت هبة عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بزوجها من جلسة تصوير رومانسية بالأبيض والأسود أجرتها بهذه المناسبة.

وأرفقتها بتعليق جاء فيه: 11 سنة مرت بحلوها ومرها وكانت أحلى أيام عمري معاه. وأضافت متمنية أن يحفظ الله علاقتهما ويبقيه سنداً لها ولأطفالها: كل عام وإحنا كل يوم وكل ساعة وكل لحظة مع بعض، والله يخليك ليا ولعيالك.

وتابعت: ويبعد عنا الحساد وعيال الحرام ويكثر عيال الحلال اللي يحبونا ويبولنا الخير بحياتنا.. عيد زواج 11 سعيد.

احتفال زوجها

كما حرص الفنان نواف العلي على الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، إذ أعاد نشر الصور ذاتها أرفقها بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لزوجته، قائلاً: زوجتي وحبيبتي وصديقتي وأجمل شيء بالدنيا.

وأكد أن علاقتهما باتت أجمل مع مرور الوقت، مضيفاً: أحلى من الأول.. وأحلى في كل عام.. كل سنة وانت أنا.. كل سنة واحنا أجمل مع بعض.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي الثنائي مع هذه المناسبة السعيدة، راجين الله أن يحفظ علاقتهما ويديم حبهما، كما حرص عدد من الفنانين على تهنئة الثنائي، مثل الفنان حبيب غلوم الذي كتب: العمر كله يارب.. الله يحفظكم ويسعدكم ويحميكم.

وكتبت الفنانة فخرية خميس: الله يسعدكم انتم واولادكم مدى العمر ياقلبي، فيما أبدت نورا بالالف إعجابها الكبير بعلاقتهما قائلة: تموتون مع بعض.. الله يخليكم لبعض ويديم عليكم الحب ويخليكم لعيالكم.. ويحفظكم لبعض.

زواج الثنائي



الجدير ذكره أن نواف العلي كان تزوج من هبة الدري عام 2012، وأثمر زواجهما عن طفلين الأول "بدر" والثاني "فهد"، وبعد 9 سنوات من زواجهما أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ، ثم ما لبث أن أعلن الثنائي عودتهما لبعضهما البعض.

google-banner
foochia-logo