إليك أبرز اتجاهات الموضة في 2023

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
22 فبراير 2023,12:53 م

مع بداية كل موسم تذهب العديد من صيحات موضة لتأتي غيرها، وعادةً ما تتصدر هذه الصيحات بعد عروض الأزياء أو بسبب انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا العام رغم تشابه صيحاته مع الأعوام الماضية إلا أن هناك بعض الصيحات التي برزت وتستحق التجربة، منها ظلال اللون الأخضر والأحذية المسطحة.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض إتجاهات الموضة التي ستكون رائجة وبشدة خلال هذا العام وتستحق إضافتها إلى خزانة ملابسك.

ظلال اللون الأخضر



سيحل اللون الأخضر رسميا محل اللون الوردي هذا العام، وسيكون هو الاتجاه اللوني الأول بالنسبة لمصممي الأزياء والنجمات ومدونات الموضة، فجميع عروض الأزياء لربيع وصيف 2023 سواء لفندي ومايكل كورس وجيفنشي وبوتيغا فينيتا تضمنت اللون الأخضر، حتى أن الكثير منهم اعتمد ظلال الأخضر ضمن إطلالة أحادية اللون؛ لذا لا تترددي في إضافته إلى خزانة ملابسك لهذا العام.

حقائب اليد الكبيرة والعملية



إذا كنتِ تخططين إلى شراء حقيبة يد واحدة هذا العام، فاختاري حقيبة اليد الكبيرة والعملية، فعلى الرغم من أن حقيبة اليد الصغيرة هي التي سيطرت خلال الأعوام الماضية، إلا أنه خلال العام 2023 سنشهد عودة حقائب التسعينيات الكلاسيكية التي تميزت بأناقتها وكبر حجمها.

الأحذية المسطحة



تستمر صيحة الأحذية المريحة لهذا العام، وتتصدر الكلاسيكية صيحات 2023 بشكل خاص، إذ يمكنكِ تنسيقها مع جميع القطع ومناسبة لجميع المناسبات؛ واختاري أحذية البالرينا المدببة أو المربعة أو حتى الأحذية الرياضية.

بنطلون الجينز الواسع



دائمًا ما يكون بنطلون الجينز عمليا ومريحا، وهو من أولى الخيارات التي تلجأ له المرأة عند اختيار إطلالاتها، وهناك أشكال وألوان لا حصر لها من تصاميم بناطيل الجينز التي يمكنكِ اللجوء إليها، لكن في هذا العام سيكون الجينز الأزرق الواسع أحد الصيحات التي ستلاقي رواجا كبيرا، كما أطلقته العديد من دور الأزياء العالمية مثل برادا وفيندي.

البلايز الواسعة



تُعد البلايز الواسعة أهم قطع الأزياء التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصةً خلال الخروجات اليومية، إذ يمكنكِ هذا العام الاستعانة بالتيشيرت الواسع أو القميص القطني ذو الألوان الحيادية الواسع أيضاً وتنسيقه مع بنطلون جينز عصري.

google-banner
foochia-logo