تسجيل نادر لـ الأميرة ديانا: تشارلز غضب بعد إنجاب هاري

أرشيف فوشيا
محمد جميل
2 سبتمبر 2023,11:35 ص

قبل إصدار الفيلم الوثائقي الخاصة بالأميرة الراحلة ديانا، بعنوان "ديانا: بقية قصتها"، أظهر تسجيل صوتي نادر لها وهي تتحدث عن انزعاج زوجها الأمير البريطاني تشارلز (الملك تشارلز الثالث الآن) بعد إنجابهما للأمير هاري.

ووفق التسجيل الصوتي؛ فإن تشارلز كان يتمنى أن يُرزق بطفلة بدلاً من ولد، بعد أن أنجبا مولودهما الأول الأمير وليام.

وذكرت صحيفة "سي إن إن" الأمريكية أن الأميرة الراحلة ديانا وثقت سلسلة من الأشرطة الصوتية خلال التسعينيات وسلمتها سرًا للمؤلف أندرو مورتون قبل وفاتها في حادث سيارة العام 1997.

ونشر برنامج "Good Morning America" الذي يبث على قناة ABC تسجيلاً حصريًا للأشرطة تتحدث فيه "ديانا" عن انزعاج تشارلز. وقالت: "لأنه في حفل تعميد هاري، ذهب تشارلز إلى والدته وقال: أنت تعلمين أننا شعرنا بخيبة أمل شديدة، واعتقدنا أنها ستكون أنثى".

وأضافت: "قاطعته أمه رأسًا، وقالت: عليك أن تدرك كم أنت محظوظ لأن يكون لديك طفل طبيعي". وأوضحت "ديانا" أنه منذ ذلك اليوم تم إغلاق هذا النقاش.

كما تناقش "ديانا" في التسجيلات التي تم إصدارها حديثًا، العلاقة المضطربة التي كانت تربطها بزوجة أبيها، وقالت: "أنا أكرهك كثيرًا، لو تعلمين فقط كم كرهناك جميعًا بسبب ما فعلته، لقد دمرتِ المنزل، وأنفقتِ أموال أبي. قلت كل ما أستطيع قوله".

ووصف أندرو مورتون، كاتب السيرة الذاتية للأميرة ديانا خلال تصريحه لبرنامج "Good Morning America"، أمس الجمعة، سماع صوت ديانا ووجهات نظرها المباشرة حول النظام الملكي بالأمر المثير.

ولفت مورتون إلى أن الأميرة الراحلة لم تفكر قط لثانية واحدة في أن كاميلا ستصبح ملكة.

يذكر أن هناك 7 ساعات من الأشرطة المسجلة في المجموع. وعندما سُئل عما إذا كان سيصدر المزيد من التسجيلات الصوتية، قال مورتون: "هناك اهتمام عالمي، ولكن علينا أن نرى ما سيحدث".

google-banner
foochia-logo