تحديد موعد الحلقة الأولى من "اسمي فرح" بطولة ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
26 فبراير 2023,6:47 م

يترقب الجمهور عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي "اسمي فرح" الذي تم الكشف بأنها ستكون في الأول من شهر مارس/ آذار المقبل، كما تم طرح البرومو الخاص بالعمل الدرامي.

 وجاء  البرومو بشكل تشويقي حيث أظهر "فرح" وهي تشعر بالخوف بعد مشاهدتها لشيء ما.

 وسيتم عرض  "اسمي فرح Adim Farah " على قناة فوكس، وستعرض حلقات العمل مترجمة على منصة قصة عشق.

وحظي إعلان موعد عرض المسلسل بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي أبدوا حماسهم الكبير لمتابعة العمل .

 وكانت القنوات التركية قد أوقفت عرض جميع مسلسلتها بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا فجر يوم الاثنين في السادس من شباط/فبراير الجاري وأدى الى وقوع عشرات الآلاف ما بين قتيل وجريح.

ويجمع المسلسل بين ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك، إذ كشفت ديميت أنه بينما كانت تحلم بقضاء فترة اجازة خلال فصل الشتاء هذه السنة، وجدت نفسها في موقع تصوير مسلسلها الجديد، بعد أن وصلها السيناريو الذي جعلها تتحمّس لتخوض التجربة دراميّة جديدة.

وكانت شخصية فرح التي ستقدمها ديميت أوزدمير في العمل قد عرضت على الفنانة فرح زينب عبدالله، وبعد رفضها عرضت على الفنانة أصلي أنفر التي انسحبت من العمل بسبب حملها بطفلها الأول، ليصبح الدور في النهاية من نصيب ديميت.

 فيما تم اختيار الطفل “روستين باكناهاد” الذي يجيد التحدث باللغة الفارسية ليلعب دور ابن ديميت في العمل وذلك عقب خضوع عدد كبيرمن الاطفال لتجارب "الأداء".

 وتدور قصة المسلسل حول امراة تدعى فرح لديها طفل مصاب بمرض مناعي يجعلها تعمل على تنظيف كل شيء حتى تلتقي بأحد افرادالعصابات المافيا والذي يطلب منها العمل لديهم من اجل تنظيف مسرح الجرائم بمقابل مادي هي بحاجة له.

 والعمل مقتبس من سلسلة The Cleaning Lady الذي تم عرضه على جزأين، ويجمع النجوم فيرات تانيش وسنان كارا ولالي باسار وأوكتاي تشوبوك ومصطفى أفكران وعلي سورملي وغيرهم .

 وستنال  ديميت اوزديمير 750 ألف ليرة تركية عن كل حلقة من مسلسل "اسمي فرح" أي ما يعادل 39 ألف دولار.

 فيما كشفت مواقع تركية أن النجم أنجين أكيوريك سيتقاضى مليون ليرة تركية عن كل حلقة من العمل أي ما يعادل 53 ألف دولار.

google-banner
foochia-logo