"فوشيا" في كواليس تصوير "ثمن الخيانة" وهذا ما قاله النجوم

أرشيف فوشيا
شذى معلاآمنة ملحم
5 مارس 2024,9:00 ص

تواجدت كاميرا "فوشيا" في كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "ثمن الخيانة"، تأليف وإخراج نعيم الحمصي، وإنتاج شركة الحلم، المقرر عرضه ضمن أعمال دراما رمضان 2024.

وقال الكاتب والمخرج نعيم الحمصي لـ"فوشيا" إن المسلسل يتناول قصة اجتماعية تحدث في كل منزل، خاصة بين الزوجين، ومنها ما قد يدفع الزوج للخيانة؛ الأمر الذي يوقعه بالخطأ، وربما مخالفة القانون، وفي هذا المسلسل سيتم اتهام الذين يفكرون بالخيانة بجريمة قتل.

وتتوالى أحداث المسلسل، حتى يتحول من عمل اجتماعي إلى كوميدي ثم بوليسي لنصل بالنهاية إلى إظهار حل المشكلة المتمثل بالحوار والتفاهم بين الزوجين، وتقبل كل منهما للآخر.

ووعد الحمصي الذي اضطر لإجراء تعديلات كثيرة على النص، الجمهور بتقديم مادة فنية جيدة وممتعة، ومسلسل أسروي يقدم لجميع أفراد العائلة.

أخبار ذات صلة

جمال العلي يكشف ملامح شخصيته في "ثمن الخيانة"

بدوره وصف الفنان سعد مينه النص بالجميل، وتدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء متزوجين، يعيشون حياة عائلية جميلة، ويقدم فيه شخصية "باسل".

وأعربت الفنانة دانا جبر عن إعجابها بالقصة، لكونها لم تقدم سابقا شخصية تشبه ما تقدمه في العمل، وهي سيدة محتالة تدعى "جيهان".

كما تحدث كل من حمادة سليم، وحيدر أحمد، ولين برازي، عن شخصياتهم، والجاذب الذي دفعهم للمشاركة بالمسلسل.

يشار إلى أن "ثمن الخيانة" بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم سعد مينه، أمانة والي، آلان الزغبي، عامر علي، جمال العلي، علا باشا، رنا الأبيض، دانا جبر، حمادة سليم، حيدر أحمد وغيرهم الكثير.

أخبار ذات صلة

دانا جبر تُعلق للمرة الأولى على طلاقها

google-banner
foochia-logo