بمباركة طليقته.. خطوبة كريس مارتن وداكوتا جونسون

أرشيف فوشيا
لين محمد
7 مارس 2024,10:00 ص

بعد ست سنوات على مواعدتهما، قرر النجم الإنجليزي كريس مارتن التقدم لطلب يد حبيبته الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون للزواج.

وكشف مصدر لموقع "بيج 6"، أن كريس مارتن ارتبط بحبيبته منذ فترة، وقال: لقد كانا مفتونين ببعضهما البعض منذ اليوم الأول، لذا فإن اتخاذ هذه الخطوة التالية كان أمرًا لا مفر منه.

وأوضح المصدر أن الثنائي ليسا في عجلة من أمرهما للتخطيط لحفل الزفاف، فهما يستمتعان في الوقت الراهن بتجربة الارتباط الرسمي.



طليقة كريس مارتن تبارك العلاقة

ويُشار إلى أن النجمة الأمريكية غوينيث بالترو، زوجة مارتن السابقة، باركت زواج الثنائي، ما يُظهر أنها ما زالت على علاقة جيدة بطليقها.

كما وصفت غوينيث حبيبة طليقها بأنها "شخصية رائعة للغاية"، خلال لقاء أجرته في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ولطالما أعربت داكوتا عن حبها لغوينيث وابنيها (أبل - 19 عامًا) و (موسى -17 عامًا)، اللذين تشاركهما مع كريس مارتن، إذ قالت في مقابلة لها مع موقع Bustle : أنا أحب هؤلاء الأطفال وكأن حياتي تعتمد عليهم.

وأضافت أن علاقتها بغوينيث رائعة، حيث أشارت إلى أن العائلة التي يختارها الشخص تتمتع بأهمية العائلة التي يربطها فيها الدم، ما يبرز الروابط القوية والعلاقات العميقة التي تجمعهم.



داكوتا والإنجاب

وفي المقابلة ذاتها، أعربت نجمة فيلم 50 Shades of Grey عن رغبتها في تكوين عائلة قائلةً: لقد وصلت إلى هذا المكان حيث أريد حقًا تجربة كل ما تقدمه الحياة.

ووصفت داكوتا تجربة الحمل بأنها شيء سحري يجب أن تختبره كامرأة، مشيرة إلى أنها تعتبرها تجربة مجنونة وساحرة وجامحة. وأضافت: إذا كان من المفترض أن يحدث هذا بالنسبة لي، فأنا مستعدة لذلك تمامًا.



بداية علاقة داكوتا وكريس مارتن

يذكر أن شائعات علاقة مارتن وداكوتا انتشرت لأول مرة عام 2017، لكنهما انفصلا بعد فترة وجيزة في عام 2019.

وبعدها بعام، أثارت داكوتا، ابنة الممثل دون جونسون والنجمة ميلاني جريفيث، شائعات خطوبتها بعد ظهورها بخاتم مرصع بالزمرد في إصبعها البنصر من الجهة اليسرى.

أخبار ذات صلة

داكوتا جونسون تتحدث عن علاقتها مع كريس مارتن لأول مرة

google-banner
foochia-logo