من هو حبيب ليدي غاغا الجديد؟

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
24 أكتوبر 2023,3:20 م

بعد فسخ خطوبة الليدي غاغا مع وكيل المواهب كريستيان كارينو، وعلاقتها قصيرة الأمد مع مهندس الصوت دان هورتون، أصبح لدى المغنية علاقة جديدة مع رجل الأعمال مايكل بولانسكي.

ويعتقد أن الثنائي ارتبطا منذ عام 2020 في ليلة Super Bowl، حيث ألمحت ذلك نجمة البوب العالمية، بولانكسي في قسم كبار الشخصيات خلال العرض مع والدة غاغا، سينثيا جيرمانوتا، وفقًا لموقع Page Six.



من هو مايكل بولانسكي؟

شارك بولانسكي في إنشاء مؤسسة باركر مع شون باركر، وهو مؤسس الكثير من شركات التكنولوجيا الكبرى، مثل نابستر وفيسبوك. وتدعم المؤسسة، التي تم إطلاقها في عام 2015، الجهود الخيرية في علوم الحياة والصحة العامة العالمية والمشاركة المدنية والفنون، وذلك وفقًا لموقعها على الإنترنت. وهو أيضًا عضو في مجلس إدارة معهد باركر للعلاج المناعي للسرطان في سان فرانسيسكو، الذي يرعى أبحاث علاج السرطان.

خريج جامعة هارفارد

درس بولانسكي الرياضيات التطبيقية وعلوم الكمبيوتر في جامعة هارفارد، وفقًا لما ذكره موقع Page Six، الذي كان أول من كشف قصة الحب بين رجل الأعمال والنجمة. ووفقًا لملف بولانسكي الشخصي على LinkedIn، فهو متخرج منذ عام 2006.



ربط اسمه باسم غاغا منذ عام 2020.

يبدو أن بولانسكي وغاغا، كانا معًا لمدة طويلة قبل أن تنتشر أخبار علاقتهما، حتى أنهما شوهدا سوية في ليلة رأس السنة في لاس فيغاس، لكن لم يتم التعرف على بولانسكي في ذلك الوقت. وقال مصدر لـ E!: لقد كانا يجتمعان قبل فترة الأعياد، وهي مجنونة به تمامًا. وأضاف المصدر: إنها تأخذه إلى كل مكان تذهب إليه، وهما لا يريدان أن يكونا متباعدين.

وقد أكد مصدر ذاته بعد أسابيع من انتشار أخبار العلاقة أن غاغا وبولانسكي لا يشبهان بعضهما البعض أبدًا، وهو أمر جيد بالنسبة لهما. وأضاف: إنه يهتم بغاغا كثيرًا. ولا توجد حتى الآن دراما بينهما.

google-banner
foochia-logo