ريم طارق: زواجي من حسن شاكوش ابتلاء من ربنا.. وأمر بفترة سيئة

أرشيف فوشيا
مهند سليمان
13 مايو 2023,8:39 ص

كشفت ريم طارق، زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، أنها تمر بفترة سيئة منذ بدء الأزمة الأخيرة بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أنها تصلها رسائل تزعجها على مدار اليوم.

ووثقت "طارق" زواجها من حسن شاكوش بـ"ابتلاء من ربنا، وأنا صابرة عليه، وربنا سيخرجني منه على خير".

وأضافت خلال مداخلة مع برنامج "الوسط الفني"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز أنها لا تستطيع أن تحمل هاتفها، وتصلها رسائل مزعجة ولا تعلم ماذا فعلت حتى يصلها مثل هذا الكلام. وعلى إثر ذلك فإن حالتها النفسية أضحت سيئة، وفقدت التركيز لكن الجمهور يعرف كل شخص ما هي مكانته، وهي على قناعة بنصيبها.   

ولفتت إلى أنه يجب على كل فتاة مقبلة على الزواج، أن تكون حذرة في اختيارها، بعيدا عن المشاعر والعواطف.

تعرض والدها للتهديد

وكان والد ريم طارق، زعم سابقا عن تعرضه للتهديد من قبل حسن شاكوش، وذلك بعد الأزمة الجديدة بين الزوجين.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يكن يتوقع أن يتصرف شاكوش بهذه الطريقة، ويرسل إليه رسائل تهديد ويقول له إنه فوق القانون.

وحول حقيقة زواج ريم طارق قبل عقد قرانها على حسن شاكوش، قال والدها إنه ينفي أي شيء من هذا الكلام ولوكان شاكوش يعلم أن لديه حقا، فليذهب للنيابة العامة ويقدم بلاغا حول الموضوع.

رسالته للجمهور

بدوره علق مغني المهرجانات حسن شاكوش، على خلافه مع زوجته مؤكدا أنه لن يشارك في أي كلام عن الحادثة مهما بلغ مستوى "التجريح"، كما وجه رسالة اعتذار لجمهوره وأقاربه.

وكتب شاكوش عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام": "الحمد لله على كل حال الفترة الماضية تشاركنا معكم مشاكل كثيرة، ولا أحد يعلم شيء طالما أن أحد لم يشاهد ما حصل، وسأبقى عند قراري ولن أتكلم في أي شيء مهما كان حجم الكلام الذي أسمعه". 

وأضاف أن كل شخص سوف يسأل أمام الله تعالى عن كلامه، موجها رسالة اعتذار لعائلته وجميع أفراد إدارة أعماله وفرقته، على الإساءة التي تتوجه لهم يوميا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، إضافة للاعتذار من كل شخص في مصر.



رأي المحامي

وما تزال الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته محل اهتمام ومتابعة من الجمهور، مع استمرار التصريحات من محامي الطرفين، حيث كشف محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، آخر التطورات بشأن أزمة موكله مع زوجته قائلا: "عقد  الزواج الذي تم تقديمه للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيه الآنسة ريم البكر الرشيد، ولم يذكر فيه أنها مطلقة".

google-banner
foochia-logo