أحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى يحتفلون بعيد ميلاد زوجته

أرشيف فوشيا
فرح درويش
2 يوليو 2023,6:41 م

حرص الفنان المصري أحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته وأم بناته هدى زاهر، وذلك من خلال توجيه رسائل معايدة وتهنئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك أحمد زاهر عبر حسابه في "إنستغرام" صورة لزوجته، بالإضافة إلى صورتين تجمعاه بها، أرفقهم بتعليق عبر فيه عن حبه الكبير لها، واصفاً إياها بالملكة وبأجمل شيء حصل له في الحياة، كما طلب من الله أن يحفظها ويديمها له ولبناته.

وتفاعل عدد من النجوم مع هذه المناسبة السعيدة، مثل الفنان أحمد السعدني الذي علق بـ :"حبايبي"، والفنانة صفاء سلطان التي كتبت: "ربنا يخليكوا لبعض يا أحلى عائلة في الدنيا"، كما عايدت أيتن عامر زوجته في تعليق جاء فيه: " كل سنة وانت طيبة يا دودو".



ملك تهنئ والدتها

وفي السياق ذاته، شاركت ملك زاهر صورتين تجمعاها بوالدتها عبر حسابها في "إنستغرام"، أرفقتهما بتعليق كشفت فيه عن طبيعة علاقتها بوالدتها، حيث كتبت:" كل سنة وإحنا أصحاب أصحاب.. بنتخانق ساعات وبنتصالح ساعات".

كما عبرت عن حبها الكبير لوالدتها، ووصفتها بأنها أحن أم وأغلى ما تملك، معلقة: "كل سنة وانا نسخة منك ياروح قلبي".

وبدورها ردت عليها والدتها بتعليق جاء فيه: "وانت طيبة ياروح قلبي.. ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك".

مصدر السعادة

أما ليلى زاهر، فقد حرصت على الاحتفال بهذه المناسبة برسالة لطيفة أرفقتها مع مجموعة صور جمعتها بوالدتها عبر "إنستغرام"، وتمنت لوالدتها سنة سعيدة، ووصفتها بمصدر سعادتها وصديقتها، معلقة: "كل سنة وانت أمي الصغننة وقمر وصديقتي الصدوقة وكل حاجة حلوة في الدنيا".

لترد والدتها عليها بتعليق جاء فيه: "حبيبة قلبي وروح قلبي وحتة مني بحبك يا أحن بنوتة في الدنيا".

وتفاعلت النجمة صفاء سلطان مع ليلى، وتركت تعليقا جاء فيه: "ربنا يخليكوا لبعض ويفرحها فيكم كمان وكمان وعقبال 100 سنة". فيما كتبت شام الدهبي: "قمر".

تفاصيل علاقتهما وأول لقاء

وكان زاهر قد تحدث في لقاء تلفزيوني سابق عن طبيعة علاقته بزوجته هدى فاروق، حيث قال إنه يعتبرها هدية من الله، لأنها تحبه وتقف إلى جانبه في كل محنة.

وبين أنه يحرص على أخذ رأي زوجته في كل أموره المهنية، لذلك قام بتعليمها كل شيء يتعلق بالمهنة، كما أنه يحرص على اصطحابها معه في كل الأوقات لأنه يستمتع بوجودها معه، معلقاً: "بالبداية ماكنتش بتعرف أي شيء عن المجال .. لكن أنا علمتها كل حاجة صغيرة وكبيرة عنه".

وأشار إلى أنه التقى بزوجته أول مرة في عرض لفيلم "جنة الشياطين" حينها كانت مع والدتها وكانت هي المسؤولة عن عرض الفيلم بالرغم من أن سنها لم يتجاوز 18 عاما.

google-banner
foochia-logo