تيم حسن ينشر كواليس مضحكة من مسلسل "الزند"

أرشيف فوشيا
لين محمد
11 أبريل 2023,10:19 ص

شارك الفنان السوري تيم حسن متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" كواليس أحد مشاهد مسلسل "الزند"، الذي أطلَّ فيه إلى جانب زميليه أنس طيارة ودانا مارديني، حيث حصد إعجاب الجمهور وإشادتهم.

واستعرض تيم حسن عدة مشاهد لم تعرض من العمل تتضمن مواقف كوميدية وضحكا هستيريا في موقع التصوير لدى توثيقهم مشهد المزاد لبيع إحدى القرى، بالإضافة إلى إفهات صممها المتابعون للمشهد الذي يقول فيه تيم كلمة "دهااااااب" بصوت عالٍ في أذني أنس طيارة.

وأرفق حسن المنشور بتعليق: "كواليس مشهد الـ (دهاااب) ولقطات لم تُعرض وشوية من تفاعلاتكم".

في أحد المشاهد، يقف تيم على قدميه يصفق ويحث الجميع على الهتاف، بعدما تمكن من التفوق على منافسه بتقديمه مبلغا ضخما ليحصل على ملكية القرية، إلَّا أن اندفاعه الشديد ورد فعله الحماسي أضحك جميع من تواجد في موقع التصوير.

وكانت ضحكة دانا مارديني، التي تجسد شخصية "نجاة"، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدا المشهد واقعيًا للغاية، إذ علقت إحداهن: "بتحسوا الممثلة دانا ضحكت من قلبها مش تمثيل".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد "دهااااب"، فكتبت إحداهن: "كيف اذنه انس بعد هالمشهد؟ لازم تدفع له غرااامه دهاااااب بدل فقداان سمع"، وأضاف آخر: "كل شي اشتغلتو بحياتك كوم وهاالمشهد كوم تاااااني انت اثبتت انو مافي متلك تنين".

بدوره علَّق أنس طيارة: "فضحتنا"، كما علَّقت الفنانة السورية رنا شميس: "من زماان ما ضحكت هيك".



google-banner
foochia-logo