جمال سنان لـ آيتن عامر: "زوجة واحدة لا تكفي"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
4 فبراير 2024,3:20 م

شوَّق المنتج اللبناني، جمال سنان، الجمهور لمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

وشارك سنان صورة تجمعه بالممثلة المصرية آيتن عامر من كواليس التصوير، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، أرفقها بتعليق أشاد فيه بالأخيرة، قائلاً: من كواليس زوجة واحدة لا تكفي.. مع النجمة والصديقة الموهوبة جدًا آيتن عامر.

وأعرب مالك شركة "إيغل فيلم" للإنتاج الفني، عن سعادته الكبيرة بتعاون نجوم من مصر والخليج في المسلسل، مضيفًا: خلطة مميزة من كبار النجوم في رمضان.. والله ولي التوفيق.

كواليس سابقة

وفي وقت سابق، شوَّقت آيتن عامر جمهورها للمسلسل، من خلال مشاركتها عبر حسابها على منصة "إنستغرام" صورة تجمعها بالممثلة هدى حسين في السعودية خلال موسم الرياض.

وأرفقت آيتن الصورة بتعليق أعربت فيه عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقاء، لافتة إلى أنهما سيتعاونان للمرة الأولى في عمل درامي.

وقالت: سعيدة جدًا بالفرصة الحلوة التي ستجمعنا في المسلسل المقبل.. وكمان الصدفة الأحلى التي جمعتنا، اليوم، في كواليس المسرح.



وفي السياق ذاته، يحرص المنتج جمال سنان على مشاركة كواليس مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" مع متابعيه بشكل دائم، إذ سبق وشارك صورة تجمعه بهدى حسين وفاطمة الصفي، إضافة إلى صورة جمعته بماجد المصري، كما شارك صورة مع نور الغندور التي وصفها بشريكة نجاحه.

وينتمي مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" إلى الأعمال الاجتماعية، ويناقش العديد من المشاكل التي تواجه الأزواج في المجتمع، ويجري تصويره في المملكة العربية السعودية.

ويلعب بطولة المسلسل كل من: هدى حسين، وسحر حسين، وليلى عبد الله، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج، وماجد المصري، وآيتن عامر، وحمد أشكناني.

أخبار ذات صلة

أيتن عامر ترد على ياسمين عبدالعزيز بعد حديثها عن الخيانة

آخر أعمال "أيغل فيلم"

يذكر أن آخر الأعمال التي أنتجتها شركة "أيغل فيلم" كان مسلسل "عرابة بيروت" الذي عرض على منصة شاهد، أواخر شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ودارت أحداث العمل المؤلف من "10 حلقات" حول راقصة شهيرة تدير نادي ليلي شهير تتعرض للكثير من المشاكل على يد الفتيات العاملات لديها، فتخسر عملها ومكانتها.

ولعب بطولته كل من: نادين الراسي، وريان حركة، وجيسي عبدو، ومهيار خضور، ونور الغندور، وجوليا قصار، ورولا بقسماتي.

أخبار ذات صلة

هدى حسين تطير إلى الرياض من أجل "السحر الأسود"

google-banner
foochia-logo