أصالة تعتذر لأنغام على الهواء: أنا أسأت لنفسي الأول

أرشيف فوشيا
لين محمد
23 يناير 2024,2:22 م

أكَّدت الفنانة السورية أصالة نصري على عمق علاقة الصداقة التي تجمعها بزميلتها الفنانة المصرية أنغام، وذلك بعدما تصالحتا في الحفل الذي أحيتاه ضمن فعاليات موسم الرياض في رأس السنة الحالية.

واعتذرت أصالة من أنغام على ما بدر منها، خلال حلولهما ضيفتين في بودكاست "Big Time" الذي يديره الإعلامي عمرو أديب، مشددةً على حبها لها.

وقالت أصالة: نغومة مو بس موهبتها يلي خلتها ثابتة وموجودة ودائمًا بالتصاعد لأنها مالا عايشة على التاريخ يلي عملته دائمًا عندها جديد، وسبب وجودها التزامها، إحنا انقطعنا عن بعض بس الود والاحترام والمحبة يلي عندي تجاهك ما انقطع ولا لحظة.. أنا جدًّا بحترمك وبحبك وفخورة إني أنا وانت بنفس التايتل (مغنية).

وأشادت بخصالها الطيبة، مُشيرةً إلى أنها أم عظيمة وصديقة رائعة و"دافئة".

وأضافت معتذرة: بعتذر لك عما بدر مني، أنا أسأت الأول لنفسي، كنت مش مرتاحة فكان عادي زعلت رفيقتي، وإنت عندي بالدنيا وصداقتنا كتير، بحبك وبحترمك وبموت عليكي بحبك كتيركتير.



وردت أنغام على اعتذار صديقتها، مُشيرةً إلى أن أصالة شخصية تأتي مرة واحدة في الحياة، وأن كلتيهما كانتا قريبتين بسبب أعمارهما المتقاربة وظروفهما المتشابهة.

وقالت: بعرفها كويس من زمان، كنا قريبين وصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا قريبين في السن، وظروفنا شبه بعض بدأنا أطفال ومعيشنانش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بسرعة أوي، أنا بقدر أحس بيها؛ لأن الظروف المتقاربة بتخلي الناس تفهم وتقدر.

وأضافت: تقديري لها كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها إلا عظيمة، مغنية جات مرة واحدة فقط، صوت ملوش شبه وأداء ومقومات فنية تيجي مرة واحدة في العالم، ولما زعلت الزعل كان كبير من كتر ما بحبها.

يُشار إلى أن النجمتين أصالة وأنغام أنهتا خلافهما الممتد منذ حوالي 5 سنوات بتواجد الفنانة اللبنانية إليسا، والرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، وذلك على هامش حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض.

وظهرت الفنانتان تتبادلان الأحضان والقبلات في فيديو قصير تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر الجمهور المصالحة أولى مفاجآت العام الجديد 2024، فيما وُصف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بأنه عرّابها.

أخبار ذات صلة

ماذا قالت أصالة لزوجها بعد جائزة Joy awards؟

google-banner
foochia-logo