بعد اعتزالها.. ديو يجمع رامي جمال وزوجته ناريمان

أرشيف فوشيا
لين محمد
2 أكتوبر 2023,12:09 م

أحدث الفنان المصري رامي جمال ضجة كبيرة بإعلان تعاونه مع زوجته المعتزلة، ناريمان، في ديو غنائي جديد، ليكون ثاني تجاربهما معًا بعد أغنيتهما "مش ملاحظ حاجة"، التي طُرحت عام 2020.

ونشرت ناريمان صورة تجمعها بزوجها من داخل استديو التسجيل عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت: "قلولي، متوقعين الأغنية حب ولا دراما؟"، ليرد عليها رامي ممازحًا: "يا ترى إيه الموضوع محير جدًا".

ومن المفترض أن يكشف جمال تفاصيل الأغنية ، التي أشرف على تلحينها محمود أنور، في الفترة المقبلة.

وتساءل الكثيرون حول ما إذا تراجعت ناريمان عن قرار الاعتزال التي اتخذته بالاتفاق مع جمال، حيث كشف الأخير في أحد اللقاءات الإعلامية أنه ليس السبب الرئيس في ابتعادها عن الفن، مضيفًا: "قلت لها كملي بس مش هنتجوز وأن الفن يسرق العمر".

وأوضح في اللقاء ذاته أن زوجته ستشارك في أعمال قادمة لإرضاء نفسها، لافتةً إلى أن الوسط الفني ليس سهلًا، ويتمنى لها حياة نفسية مستقرة.

أخبار ذات صلة

رامي جمال: عندي مشكلة في الإنجاب.. وهكذا كانت ردة فعل زوجتي

وعُرفت ناريمان من خلال ألبوم "شخبطة على الحيط" الذي صدر عام 2011، وقدّمت في الألبوم أغنية "مبقاش في حاجة" وهي من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ومؤخرًا، شوَّق جمال جمهوره لأغنيته الجديدة "متأخر جيت"، إذ شارك البوستر الرسمي الخاص بها، وعلَّق: "تعالوا نتفق اتفاق الناس اللي بتحب اول البوم والبوم فتره مش سهله العشر أغاني اللي جايين في الشتا دول عشانكم وهنبدأ مرحله جديده تماما وده وعد هنبدأ ب اغنيه جيت متأخر اللي واثق من حبي فيها ومن كتر ما بسمعها وانا عاده مبحبش اسمع شغلي ان فيها حاجه زي السحر كده انا شخصيا مدمنها ….علي قد ما هشوفكم متحمسين واشوف عدد كبير عاوزها تنزل هنزلها بسرعه".

google-banner
foochia-logo