إشادة بإجابة يعقوب بوشهري عند سؤاله عن طليقته فاطمة الأنصاري

أرشيف فوشيا
لين محمد
4 أبريل 2023,9:13 ص

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برد مشهور السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري حينما سئل عن سبب انفصاله عن زوجته السابقة المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري، معربين عن غضبهم واستيائهم من الإعلامي علي العلياني وأسلوبه في الحوار.

يعقوب، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، سئل عن عدد زيجاته ليجيب أنه تزوج مرتين، وحينما قرر العلياني الخوض في الحديث عن زيجته الثانية، التي هي بفاطمة الأنصاري، استوقفه بوشهري مشددًا على عدم رغبته في التطرق للموضوع، قائلًا: "ابغي أطلب منك طلب، هي مو على ذمتي وراحت لأهلها خلينا نقفز من هذه المرحلة".

وأصرَّ العلياني على طرح السؤال رغم عدم موافقة بوشهري، مُشيرًا إلى أن السؤال يعود للمتابعين، و قال: "هل سبب انفصالك عن زوجتك السابقة هو منعها من التصوير وعدم رغبتك في إظهار وجهها أم سبب آخر لم تستطع هي احتماله؟".

وأجاب بوشهري على السؤال بطريقة لبقة تظهر مدى احترامه لطليقته وحياتها الشخصية، وقال: "ما رح أجاوب، البنت مو بذمتي دشت ذمة أهلها، ما أحد يقبل أن يتم الحديث عن ابنته أو اخته في قناة تلفزيونية، لو أحد يتكلم عن اختي ما أرضى أبدًا، ومع احترامي لجمهوري لكن هذه صفحة وانطوت والله يكتب الخير لي ولها".



وانقسمت ردود الأفعال بين مشيد ليعقوب بوشهري وبين منتقد للإعلامي علي العلياني على طرحه سؤالًا شخصيًا رغم رفض الضيف التطرق للموضوع مبررًا ذلك بأنه لدواعٍ إنسانية.

وكتب أحد المتابعين مثنيًا على رد بوشهري: "هذا الإنسان له قبول، مُحترم ومُتواضع ومهتم بشأنه الخاص بعيدا عن الناس ومشاكلهم، في كلامه اعجبني بأنه لم يتكلم عن حياته الخاصة ابداً ومع طليقته لم يذكر عنها شيء، لذا يستاهل التحية والتقدير، وسناباته جميلة ومحتواه ليس إلا شخصيته وإعلاناته ( افضل شيء)".

وانتقد آخرون العلياني وأسلوبه في الحوار، فكتب أحدهم: "علي العلياني هالسنه اثبت انه اسوأ مذيع ومحاور على الاطلاق، اجل يقول مايبي يجاوب وهو يرد عليه لازم تجاوب ولا ماراح نقفز والحاله الانسانيه ماراح تتقفل"، وأضاف آخر: "علي العلياني اصبح وضعه مؤسفا ومحزنا صراحة.. من اعلامي كبير لشخص لم يعد يملك اقل مقومات الاعلامي الحصيف الذي يحسن اختيار ضيوفه ومن ثم اختيار المواضيع التي يناقشها مع الضيف".



google-banner
foochia-logo