رانيا التومي عن منتقدي ظهورها بـ"سرّه الباتع": جسدي وحرة فيه

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
1 أبريل 2023,10:49 ص

ردت المذيعة والممثلة التونسية رانيا التومي، على منتقدي ظهورها الذي وصف بـ"الجريء" في المسلسل المصري "سرّه الباتع" للمخرج خالد يوسف، في الوقت الذي أكدت فيها أنها لم تخضع سابقا لأي عملية تجميل.

وقالت التومي، التي اشتهرت بتقديم نشرات أخبار الطقس على مستوى تونس، حتى أطلق عليها لقب "ملكة جمال الطقس"، إنها ليست ضد عمليات التجميل، وأنها بصدد إجراء جراحة تجميلية لأنفها، وذلك ردا على من تحدثوا عن اختلاف شكلها في "سرّه الباتع".



وأضافت رانيا لدى ظهورها في برنامج "ليالي" الإذاعي مع الإعلامية بية الزردي، "أنا أقدم النشرات الجوية منذ أن كان عمري 25 عاما، والآن عمري 31 فمن الطبيعي أن تتغير ملامحي وشكلي بسبب التقدم في السن وممارستي الرياضة".

وفي إشارة إلى عدم خضوعها لأي عملية تجميل سابقا، أكدت رانيا "أنا ما نفختش وإذا كان عندكم حاجة تثبت العكس تفضلوا قدموها لي. هذا بدني وأنا حرة فيه، وأنا طبيعية وجه وقفا".

وتابعت التومي التي تعتبر مشاركتها في مسلسل "سرّه الباتع" الأولى لها في مشوارها بالدراما التلفزيونية، "لو فرضنا أنا عاملة عملية تجميل، هم صرفوا فلوس معايا. مانيش عاملة شي ومانيش ضد عمليات التجميل".

جدل وسخرية

🔴 لقطات من المسلسل المصري " سره باتع" للمخرج خالد يوسف و تالق التونسية رانيا التومي في دورها باللهجة المصرية و اللغة الفرنسية😉

Posted by ‎أنيس العليبي‎ on Monday, March 27, 2023

يذكر أن الإعلامية التونسية أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بملابس وصفت بـ"الجريئة" في مسلسل "سرّه الباتع"، بما لا يتناسب مع حرمة شهر رمضان، بحسب المتابعين.

وسرعان ما أصبحت مشاهد التومي في المسلسل مادة للسخرية على السوشال ميديا، حيث قام العديد من مستخدميها بدمج تلك المشاهد مع مقاطع وأصوات ساخرة من إطلالاتها، في الوقت الذي تجاهلوا فيه التعليق على أدائها.

دراما تاريخية



ومسلسل "سرّه الباتع" هو دراما تاريخية حديثة تدور أحداثها بين حقبتين هما، العصر الحالي وفترة الحملة الفرنسية على مصر عام 1798، مأخوذة من رواية للكاتب يوسف إدريس.

ويشارك في العمل عشرات الممثلين والممثلات، على رأسهم؛ أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحنان مطاوع وحسين فهمي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وأحمد وفيق.

google-banner
foochia-logo