زارا البلوشي عن طلاقها من سمير عارف: كنت أبكي وهو يتابع نتفليكس

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
10 أبريل 2023,8:56 ص

كشفت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، خفايا طلاقها من زوجها المخرج السعودي سمير عارف بعد زواج استمر لنحو 5 سنوات، مشيرة إلى أنها تركت منزله لثمانية أشهر قبل طلاقهما رسميا، لم يبد خلالها أي اشتياق لها.

وجاء ذلك في مقطع فيديو بثته خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وجرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "قصة انفصال الممثلة زارا البلوشي والمخرج السعودي سمير عارف".

قصة الانفصال

وأشارت زارا إلى أنها عندما تركت منزل زوجها سمير عارف لم تخبر أهلها، وتوجهت إلى منزل شقيقتها، حيث عاشت معها لفترة وجيزة، خاصة أنها لم تكن تملك في حسابها البنكي سوى ثلاثة آلاف ريال سعودي، نحو (800 دولار أمريكي).

وقالت إنها كانت آنذاك، تبحث عن أي سبب للتواصل معه، فاتصلت به من أجل أن تبلغه بأنها تريد تسجيل شريحة الهاتف باسمها كونها كانت باسمه، لكنها فوجئت برده، قائلاً: "يلا يا زوز تبغين شي أنا أتابع مسلسل على نيتفليكس".

وأكدت البلوشي أن هذه الجملة كانت كفيلة بأن تعرف أنه لم يفتقدها طيلة فترة ابتعادها عنه، بينما هي كانت تبكي وتعاني طوال تلك الفترة، مبررة سلوك زوجها ذلك، بأنه كان يرى "أنت زعلتي من نفسك ترضين من نفسك".

أخبار ذات صلة

زارا البلوشي تُشيد بأخلاق طليقها الأول.. وتثير حيرة الجمهور

ورغم ذلك، فقد استمرت البلوشي بالتفكير بالعودة إلى زوجها، حيث عرض عليها آنذاك العمل في مسلسل "العاصوف"، وبعد أن حصلت على المقابل المادي، استأجرت منزلا قريبا من منزل زوجها على أمل أن يعودا لبعضهما.

وتابعت: "مرّت شهور بعد أن استأجرت ذلك المنزل، وأصبحت بعدها أعمل في مجال الإعلانات، وأشغلت نفسي بعيدا عن التفكير به، وبعد ذلك أصبح يراني، فالتقينا وطلب مني العودة، لكن الوقت كان قد فات، ولم أعد أريده".

وأكدت أن عائلة طليقها سمير عارف، تواصلت معها فور إعلانها الخبر، وطلبت منها العودة، ووصفتهم بـ"الراقين"، وأنهم ما زالوا على تواصل معها حتى الآن، وأن طليقها كذلك، إنسان جيد لكن لم يحصل توافق بينهما.

وقدمت البلوشي نصائح لمن يعيش في ظروف مماثلة كالتي مرّت بها "الانفصال"، سواء بنت أو ولد، أن الوقت كفيل لنسيان الطرف الآخر، فقط اشغل نفسك وركّز على الأشياء التي تقويك".

google-banner
foochia-logo