أحمد فهمي يكشف ملامح شخصيته في "بين السطور"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
13 يناير 2024,12:33 م

شوّق الفنان المصري أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه، لمسلسل "بين السطور" الذي سيبدأ عرضه، بتاريخ 28 يناير/ كانون الثاني الحالي، على قناة "MBC" ومنصة "شاهد".

وشارك "فهمي" عبر حسابه على منصة "إنستغرام" برومو العمل الذي كشف عن ملامح شخصيته فيه، إذ ظهر بالفيديو بدور الشاب المتزوج "حاتم"، والذي يشعر بلحظة معينة أن الحب بينه وبين وزوجته انهدم، ليحاول إصلاح علاقتهما بمرور الوقت.

وعلّق فهمي على الفيديو، بالقول: "مشاعر كثيرة تسيطر على حاتم، من بينها الندم والحب، بين السطور ابتداءً من 28 يناير".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، مباركين، ومتمنين النجاح الدائم له، بينهم: محمد علاء، أحمد شامي، وصبا مبارك التي علقت: "مدهش، قواعد حاتم".

مسلسل "بين السطور"

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول الإعلامية "هند" التي تؤدي شخصيتها الفنانة صبا مبارك، والتي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها بقضية، تجعلها أمام الكثير من الصعوبات بينها الكشف عن قصة حبها القديمة.



ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب أحمد فهمي، كل من: صبا مبارك، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، علي الطيب، وليد فواز، باسل الزارو وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

آخر أعمال فهمي

ويُعد مسلسل "ألفريدو" آخر الأعمال التي شارك بها الفنان أحمد فهمي، حيث أدى شخصية "فريد" وحقق نجاحًا لافتًا.

ودارت أحداث المسلسل حول "فريد" الذي يحترف مهنة الطب والطبخ في ذات الوقت، ثم تظهر "سوسو" في حياته، وتتوالى الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

وضم المسلسل في بطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية بينهم: إلهام شاهين، إنجي كيوان، إيمان السيد، ندى موسى، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.



وشارك فهمي أيضًا في مسرحية "شحاتين أكاديمي"، وهي من بطولة: أيتن عامر، ميرهان حسين، محمود الليثي، دياب. وتدور أحداث المسرحية حول "شحتة الفنجري" الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين، وتساعده ابنته "سوسو" الموهوبة في التمثيل، وتكون متميزة في عملها، ليراها أحد المخرجين ويتبنَّى موهبتها، ما يجعل والدها يتعرض لصدمة ويحاربها.

google-banner
foochia-logo